عاصفة قوية ترفع موظفي أحد المطاعم ليسقط مصاباً في وجهه

كان زاك بالوغ وزميله في الغرفة جالسَين في غرفة المعيشة في مدينة كليمسون بولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية، حينما بدأت الرياح تهب بشدة، وعندها سمعا أصوات صفير وضجيج العاصفة القادمة.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/08/23 الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/23 الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش
الموظف الذي وقع ضحية العاصفة القوية - مواقع التواصل

كان زاك بالوغ وزميله في الغرفة جالسَين في غرفة المعيشة في مدينة كليمسون بولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية، حينما بدأت الرياح تهب بشدة، وعندها سمعا أصوات صفير وضجيج العاصفة القادمة.

أسرع الرجلان إلى النافذة ليتفرجا على المشهد المضطرب بالخارج. وفي مطعم Esso Club، بالجهة المقابلة من الشارع كان الموظفون يكافحون لشد دعائم الخيمة إلى الأرض أثناء هبوب العاصفة.

بدأ بالوغ في تصوير الأحداث وذُهل عندما أطاحت الرياح القوية بعد عدة ثوانٍ باثنين منهم على الأرض، ورفعت الرياح رجلاً منهم إلى أعلى سطح المطعم وألقت به بجانب المبنى، وفقاً لما ذكرته شبكة CNN الأمريكية، الخميس 22 أغسطس/آب 2019.

وأظهر فيديو بالوغ أن الرجل ويدعى صموئيل فوستر حينما أفلتت من يده إحدى قوائم الخيمة التي كان متشبثاً بها، انتهى به المطاف وقد ارتطم بالمزراب ثم سقط فجأة على الأرض.

Wow! Strong winds toss restaurant workers in SC

WOW CRAZY VIDEO! Strong winds tossed these restaurant workers in South Carolina, injuring them both

Gepostet von FOX8 am Donnerstag, 22. August 2019

وأخبر فوستر القناة الرابعة WYFF التابعة لشبكة CNN الإخبارية أنه في لحظة الحادث، كان كل ما يفكر فيه هو إنقاذ العمل الذي بذلوه في نصب تلك الخيمة.

وقال فوستر: "استغرق الأمر منِّي ثانية حتى استوعبت، لكنني ساعتها كنت على مسافة 20 قدماً في الهواء وكل ما كنت أفكر فيه هو أنني لابد أن  أهبط على هذا السقف". ولكنه لم يتمكن من ذلك وحطَّ على المزراب قبل أن يسقط على الأرض.

إصابة في الوجه

وكان على فوستر أن يخيط الجرح فوق عينه اليسرى كما أنه أصيب بعدة جروح وكدمات.

وقال فوستر: "أشكر الله على عنايته بي في ذلك الموقف. كما أن إدارة المطعم كانت داعمة لي حقاً وكذلك أصدقائي، وإخواني في العمل – أنا ممتن حقاً لكل هؤلاء".

كما يظهر في الفيديو إحدى الموظفات وقد أطاحت بها الرياح  في الهواء عدة أقدام ثم سقطت على طاولة، وأخبر مسؤول Esso Club القناة الرابعة الإخبارية أن المرأة سوف تتعافى من الإصابة.

وأخبر مديرو Esso Club القناة الرابعة بأنهم كانوا ينصبون خيمة كبيرة صباح الإثنين لاستضافة حفل جامعة كليمسون. وهبَّت عاصفة في فترة ما بعد الظهر وبدأت تطيح بالطاولات والكراسي والخيمة التي نصبت في ساحة انتظار السيارات.

وحاول موظفو مطعم Esso Club تثبيت الخيمة أثناء العاصفة لكنهم لم يتمكنوا بسبب شدة الرياح.

وقالت كانديس بيل، المدير العام للمطعم، للقناة الرابعة الإخبارية: "لقد كادت الخيمة الكبيرة التي نصبناها في ذلك الصباح تطير في الهواء".

وأخبر بالوغ شبكة CNN بأنه توجَّه إلى Esso Club للتأكد من أن الموظفين لم يصابوا بجروح خطيرة قبل نشر الفيديو الذي قام بتصويره.

وقال بالوغ: "لم أكن أنوي تصوير أي شخص وهو يتعرض للأذى، كنت أقول طوال الوقت (يا إلهي، أتمنى أن يكونوا على ما يرام)".

علامات:
تحميل المزيد