طالب يدمج وجوه المشاهير بشكل مدهش يثير إعجاب الآلاف

أثار طالب فرنسي ضجة كبيرة على إنستغرام، ثم هوليود، بعد دمجه لمجموعة من وجوه المشاهير معاً بشكل مذهل وفقاً لما نشرته صحيفة Daily Mail البريطانية.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/04/10 الساعة 11:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/10 الساعة 12:56 بتوقيت غرينتش
النجم المصري محمد صلاح/ رويترز

أثار طالب فرنسي ضجة كبيرة على إنستغرام، ثم هوليود، بعد دمجه لمجموعة من وجوه المشاهير معاً بشكل مذهل وفقاً لما نشرته صحيفة Daily Mail البريطانية.

وأمضى نجم إنستغرام الفرنسي البالغ من العمر 25 عاماً، والذي يحمل الاسم Morphy_me  (اسمه الحقيقي غير معروف)، ساعات في دمج وجوه المشاهير من الأفلام والموسيقى والرياضة والسياسة بعناية ودقة شديدة.

حتى أنه دمج وجهي نجمي كرة القدم محمد صلاح وكريستيانو معاً، وقام كذلك  بدمج وجهيّ الأميرين ويليام وهاري معاً، لذا إذا كنت تتساءل كيف سيبدو شكل الدوق في حالة دمج وجهيهما معاً، إليك الآن فكرة عن الاحتمالات.

أعماله لافتة ويتابعه العديد من المشاهير

والآن أصبح هناك آلاف المتابعين لهذا الحساب على إنستغرام، من بينهم بعض المشاهير أنفسهم

من بين الأعمال اللافتة دمج وجوه أميرات البوب مثل ريانا وأريانا غراندي، ووجوه الممثلين بول رود وريان رينولدز.

كما قام بدمج وجوه النجمين الرياضيين كريستيانو رونالدو وغاريث بيل الذين تزاملا معاً في فريق واحد في السابق، وأساطير السينما البريطانيين كولين فيرث وإيوان مكريغور، وعظماء هوليود جورج كلوني ومات ديمون.

كما دمج وجه الأسطورة مارلين مونرو مع وجه المطربة المعاصرة المثيرة لانا دل راي، ودمج وجه أنجلينا جولي، الممثلة والمبعوثة الخاصة لمفوضية الأمم المتحدة، مع عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير.

كيف كانت الانطلاقة؟

قال Morphy_me: "قمت ببعض أعمال الدمج من قبل، لنفسي فقط، واعتقدت أن مشاركتها ستكون ممتعة. لم أتوقع أن أرى هذا النجاح الكبير".

وقال: "يستغرق مني الأمر حوالي ساعة لدمج وجهين. أطول قليلاً مما كان عليه الأمر في البداية، لأني أحاول الآن العناية بأدق التفاصيل بقدر الإمكان. وطريقة عملي لذلك لا تزال سراً".

وأضاف: "أحب العديد من أعمالي، ولكن أعتقد أن المفضلة لدي هو دمج وجه ناتالي بورتمان مع لانا دل راي. أرى أن بإمكاننا رؤية كلٍّ منهما فعلاً في نفس الوقت. أنا معجب بكليهما، وأحب هذه الصورة".

واختتم كلامه قائلاً: "لم يتواصل أي من المشاهير معي مباشرة، ولكن لاحظ العديد منهم أعمالي، من بينهم ليلي كولينز، ومارك هاميل، وجيجي حديد، ودوتزين كرويس، وليلي ألدريدج.  ومن بين متابعي الحساب هناك صوفي ترنر، وجو جوناس، إنه أمر جنوني".

تحميل المزيد