أول ظهور لشريكة إمبراطور المخدرات.. زوجة إل تشابو تشارك في مسلسل واقعي

علمت قناة Fox News الأمريكية من مصادر مطلعة أن زوجة إمبراطور المخدرات المكسيكي إل تشابو ستظهر في المسلسل الواقعي Cartel Crew الذي تعرضه قناة VH1.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/11/12 الساعة 10:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/12 الساعة 10:16 بتوقيت غرينتش
إيما كورونيل أيسبورو زوجة إمبراطور المخدرات المكسيكي إل تشابو/الشبكات الاجتماعية

علمت قناة Fox News الأمريكية من مصادر مطلعة أن زوجة إمبراطور المخدرات المكسيكي إل تشابو ستظهر في المسلسل الواقعي Cartel Crew الذي تعرضه قناة VH1.

وذكر مسؤولون تنفيذيون في القناة الأمريكية، الإثنين 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، أن إيما كورونيل أيسبورو ستظهر في عدة مشاهد ومن المتوقع أن تتحدث عن "حياتها بعد إل تشابو"، وعن مشروعاتها المقبلة. 

ومن المقرر أن يكون الظهور الأول لملكة الجمال السابقة على الهواء مباشرة في 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، بعد نحو 4 سنوات على اعتقال زوجها مطلع عام 2016.

جاء الخبر بعد أسبوع من حديث وسائل إعلام أمريكية عن قضاء إن أيسبورو، 30 عاماً، إجازة في ميامي بصحبة مايكل بلانكو، ابن "عرّابة كوكايين" كولومبيا، غريزلدا بلانكو، من أجل مناقشة إمكانية مشاركتها في المسلسل.

وكان موقع  TMZ قد حصل من قبل على صور لأيسبورو على متن يخت مع حرسها الشخصي، إلى جانب بلانكو، 41 عاماً، وصديقته وزميلته في طاقم العمل بالمسلسل، ماري راميريز دي أريلانو.

ووفقاً لقناة VH1، يهدف المسلسل إلى إلقاء الضوء على حياة ثمانية من أحفاد التشكيل العصابي "وبلوغهم في تلك الأجواء وتأثير ذلك الإرث على نشأتهم". 

وقالت الشبكة إن المشاركين في العمل فصلوا أنفسهم عن الماضي ويأملون في صنع أسماء لأنفسهم بعيداً عن عالم المخدرات.

وأشار موقع TMZ إلى أن عصابة "إل تشابو"، التشكيل العصابي في سينالوا بالمسكيك، لا تزال نشطة وخطرة جداً حتى بعد صدور الحكم على زعيمها، اسمه الحقيقي خواكين غوزمان لويرا، 62 عاماً، بالسجن مدى الحياة في منشأة فيدرالية.

ومنذ أعلنت VH1 عن العرض الأول لمسلسل Cartel Crew في ديسمبر/كانون الأول 2018، انتقد العديد من المشاهدين هذا المسلسل عبر الإنترنت، وقالت الانتقادات إنه يحتفي بحياة الجريمة، وإنه أبعد ما يكون عن المحتوى الترفيهي. 

بينما قارنه البعض بمسلسل Mob Wives الواقعي الذي يتناول قصص مجموعة من النساء يعشن على جزيرة ستاتن، ويعرض لمحة من نمط حياتهن. وظلت VH1 تعرض هذا المسلسل منذ 2011 وحتى 2016.

إلا أن بلانكو قال لشبكة Fox News إن مسلسل Cartel Crew لا يضفي أي لمسة جمالية على عالم المخدرات في تصريحات أدلى بها في يناير/كانون الثاني 2019.

وقال: "لا نسعى لتجميل أي شيء. نحاول فقط المضي قدماً في حياتنا وبناء شخصياتنا المستقلة بطرق شرعية. إننا لا نعرض الماضي، بل نعرض الحاضر ونتحدث عن المستقبل".

تحميل المزيد