البراغيث تُجبر مركزاً للشرطة في باريس على إغلاق أبوابه

أعلن اتحاد نقابات الشرطة الفرنسية عن إخلاء مركز شرطة شمالي شرق باريس، أمس الأحد 5 مايو/أيار 2019، بعد اجتياحه من قِبل البراغيث.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/05/06 الساعة 14:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/06 الساعة 14:51 بتوقيت غرينتش
عناصر من الشرطة الفرنسية في باريس - رويترز

أعلن اتحاد نقابات الشرطة الفرنسية عن إخلاء مركز شرطة شمالي شرق باريس، أمس الأحد 5 مايو/أيار 2019، بعد اجتياحه من قِبل البراغيث.

ووضع على البوابة الأمامية لمركز الشرطة الواقع في الدائرة الـ 19 من العاصمة الفرنسية لافتة تنبيهٍ تقول: "قسم الشرطة مُغلق حتى إشعار آخر"، بحسب ما ذكرته صحيفة The Guardian البريطانية، اليوم الإثنين.

وقال اتحاد نقابات الشرطة الفرنسية على تويتر، بأن مركز الشرطة تعرض لـ"هجوم من البراغيث" "جعل ظروف العمل غير محتملة" لعدة أيام.

وبحسب محطة France Bleu الإذاعية الفرنسية، فعلى الرغم من جهود مكافحة الآفات المبذولة، ازدادت المشكلة -التي ظهرت قبل ثلاثة أسابيع- سوءاً يوم الخميس 2 مايو/أيار، وتعرض الضباط للدغات عديدة.

وأخبر المسؤول النقابي إيمانويل كرافيلو المحطة بأن بعض الضباط نقلوا الحشرة من غير قصد إلى منازلهم، ما أدى إلى وقوع أضرار بها.

وقال كرافيلو: "لقد زار عدة زملاء الطبيب بسبب اللدغات". وأضاف: "المشكلة أن بعض الضباط جلبوا الحشرة إلى منازلهم، وبعد ذلك، كانت اللدغات من نصيب الأطفال. ولا يمكن أن يستمر ذلك".

ويطالب اتحاد نقابات الشرطة الفرنسية بتطهير الموقع بأكمله -وهي عملية قد تستغرق 48 ساعة على الأقل-، مشيراً إلى أنه كان من المفترض أن تُجرى هذه العملية قبل أسابيع من الآن.

ومن المقرر أن يجتمع مسؤولو الاتحاد بوزير الداخلية كريستوف كاستنير اليوم الإثنين للحديث حول صحة العاملين في أجهزة الطوارئ.

علامات:
تحميل المزيد