تريدين أن تعرفي كل جديد في عالم التجميل؟ 11 حساباً على إنستغرام تقدم أحدث الصيحات

أحدث صيحات الموضة باتت تخرج من TikTok. ومع حديث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن احتمالية حظره التطبيق، بدأت التطبيقات المنافسة في إطلاق مزايا تشبهه لتجذب مشاهير التطبيق الصيني إلى منصاتها، خصوصاً من عالم الموضة والتجميل.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2020/08/17 الساعة 11:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/08/17 الساعة 11:23 بتوقيت غرينتش
من حسابات مشاهير إنستغرام في عالم التجميل

أحدث صيحات الموضة باتت تخرج من TikTok. ومع حديث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن احتمالية حظره التطبيق، بدأت التطبيقات المنافسة في إطلاق مزايا تشبهه لتجذب مشاهير التطبيق الصيني إلى منصاتها، خصوصاً من عالم الموضة والتجميل.

فمثلاً إنستغرام أطلق خاصية الفيديو القصير، الذي يمكن المستخدمين من تحرير مقاطع قصيرة مدتها 15 ثانية باستخدام الفلاتر والتسجيلات الصوتية، ثم مشاركتها مع المستخدمين.

لذلك بدأ المؤثرون في انتهاز الفرصة لمشاركة مقاطع الفيديو على إنستغرام. ووفقاً لإنستغرام، تتصدر مقاطع تغيير الشكل بالمكياج وغيرها من مقاطع الفيديو التي تنتشر على التطبيق، وفق موقع Refinery29 الأميركي.

لذلك، إن كنتِ تريدين أن تعرفي أحدث صيحات عالم الموضة والتجميل، بدءاً من الشعر الوردي حتى العيون المرسومة، يُمكنك متابعة حسابات بعض المشاهير الأجانب لتعرفي أفضل (بل وأقصر) الحيل والنصائح.

قد تتفاجئين مما يمكن لعشاق التجميل أولئك أن يضعوه في بضع ثوانٍ. هيا بنا نتعرف إلى أشهر المؤثرات في عالم التجميل على إنستغرام: 

1- إليس

لو لم تقنعك تلك النجوم التي تلمع في الظلام على الجفن بمتابعة فنانة المكياج هذه، فيمكن أن تحبي ألوان الشعر المتنوعة التي جربتها، بدءاً من الشقر وحتى الوردي والرمادي، أو الحيل الأخرى التي تطبقها إليس في وضع المكياج.

2- آبي كيرلز

تذكر هذه الشخصية المؤثرة سيلاً متواصلاً من النصائح والحيل لأنصار الطبيعة والمحبات للبساطة، مثل هذا المقطع التعليمي للفة وشاح الرأس في 15 ثانية، ولا تؤجلي مشاهدة مقاطع طلاء الأظافر أو تطبيقات الشعر الكيرلي.

3- كريس أبلتون

هل تظنين أنه من الممكن وضع مكياج كامل في 15 ثانية؟ اتركي الأمر لمصفف شعر المشاهير كريس أبلتون، الخبير وراء شعر كيم كارداشيان ويست، ليثبت لنا أن حتى الإطلالات الأكثر دقة يمكن أن تحظى بلحظات من الشهرة.

4- أيريس بيلين

لا بد أن يكون وضع المكياج ممتعاً، وتمثل مقاطع فيديو التجميل التي تنشرها أيريس بيلين أروع تذكرة على ذلك. إضافة إلى مقاطع التجميل التعليمية الرائعة، استعدي لجرعة من الكوميديا من الشخصية المؤثرة وفنانة المكياج من بنما.

5- جاستن مرجان

بين تنسيق الخبرة وتصفيف الشعر بشكل جميل، تمثل فيديوهات مصففة شعر المشاهير جاستن مرجان أحلام إطلالات الشعر. مثال على ذلك: مشابك الشعر الساحرة تلك، أو إحدى أدوات تصفيف الشعر وطرق استخدامها.

6- روز سيارد

يمتلئ كتالوج روز سيارد بالفعل بالمقاطع التعليمية للمبتدئات ومحبات مستحضرات التجميل، بالتالي يمكنك تنفيذ إطلالة عين القطة في المرة القادمة التي تشعرين فيها بالملل وأنت بالمنزل.

7- آليا ميشيل

إليكي الرسومات القديمة النابضة بالحياة، استمري في المتابعة للاستمتاع باختيارات الموسيقى الجذابة، وإطلالات التجميل الرائعة، والخيارات المحترفة للمنتجات، وأفضل منتجات التجميل في السوق العالمي.

8- شارلوت باركر

حازت شارلوت على أكثر من مليون إعجاب على تيك توك بسبب المقاطع التعليمية لمكياج العيون الآخاذة. وفي الوقت الحالي، تقدم فيديوهات تحمل محتوى بالجودة ذاتها، بما في ذلك تصميم الأزهار البيضاء.

9- عليا

لن ترفعي يديكي من علامة حفظ بينما تشاهدين تلك التغييرات البسيطة المثالية لفنانة المكياج المقيمة بلندن. والجميل في حسابها أنها تقدم أبرز المنتجات التي تستخدمها في وضع اللمسات التجميلية، ما سيسهل عليكِ اختيار أدوات التجميل التي تشترينها.

10- إيلي أديس

عندما يتعلق الأمر بالإبداع، لا توجد حدود في الإبداع لدى اختصاصية المكياج إيلي أديس. بداية من مكياج شخصية ايوفوريا حتى فتيات القوة، وهناك أعمال فنية لا نهاية لها على مدار الأسبوع. واختيارها في الألوان جريء، ففي حسابها ستشاهدين كيف تكون إطلالة الشعر الوردي والأخضر والبنفسجي والبرتقالي.

11- باتريك ستار

لو أنك تتوقين إلى دراما التجميل، لكن فيما يتعلق بالمكياج فقط، ستجدينه على صفحة الشخصية المؤثرة باتريك ستار وهي مؤسسة علامة تجارية الآن. تعرض فيديوهاتها تغييرات مُرضية في عالم التجميل وتعليقات تبعث على الشعور بالرضا لا يسعها سوى وضع ابتسامة على وجهك.

 ربما يهمك أيضاً: احذري، مكياجك قد يجعلك تواجهين اتهامات بالعنصرية.. ما قصة "عين الثعلب" التي يتحدث عنها مشاهير TikTok؟ 

تحميل المزيد