أسرع وأرخص طريقة.. أفضل 8 فيديوهات على موقع يوتيوب لتمارين عضلة البطن

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/06/18 الساعة 17:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/18 الساعة 17:41 بتوقيت غرينتش


إذا أردت ممارسة تمارين منطقة الوسط فكل ما عليك فعله هو أن تبسط سجادتك وتشرع في تمارين البلانك وتمارين المعدة، وتثبيتة الجسم الجوفاء، والطحن أثناء الوقوف، والقائمة تطول.

هل تبحث عن أسرع (وأرخص) مصدر إلهام لهذه التمارين؟ عليك إذاً بالذهاب إلى موقع يوتيوب.

ومع البحث عبر مجموعة الفيديوهات التي تساعد على أداء هذه التمارين، ستجد أن هناك عدداً مهولاً من الفيديوهات المتعلقة بتمارين عضلة البطن المائلة التي تساعد في حرق دهون هذه العضلات.

وستجد مجموعات من التمارين استناداً إلى اختياراتك اليومية، بدءاً من تمارين دوران الخصر، ومروراً بتمارين الأوزان الجانبية، ووصولاً إلى تمارين البلانك الجانبية، فضلاً عن مجموعة مكثفة من التمارين الإبداعية الأخرى التي تتحرك معها عضلات البطن للحصول على التأثير في عضلة البطن المائلة بنفس الدرجة التي تحصل عليها عضلات البطن الأساسية.

 ومع كثرة الفيديوهات التي يمكن أن تجدها في نتائج البحث، ووفقاً لموقع Well+Good الأمريكي، هذه أفضل ثمانية فيديوهات لتمارين عضلة البطن المائلة.

1- 20 دقيقة من التمارين لتحسين شكل الخصر – قناة Blogilates

لن تسمح لك أي تمارين أخرى بنفس القدر من الدوران والالتواء وثني الجسد التي ستحظى بها في هذه التمارين المخصصة لعضلات البطن، والتي تستغرق 20 دقيقة وتحتوي على حركات مخصصة لعضلة البطن المائلة، بما في ذلك تمرين side seals الذي أُفضّله شخصياً، وهو فعال للغاية.

2- 10 دقائق من تمارين البطن المكثفة في المنزل – قناة MadFit

إذا كنت تبحث عن تمارين ضرورية لعضلة البطن المائلة، ستجد أن خيار هذه المجموعة التي تستغرق 10 دقائق تمنحك ما تريد بقوة. سوف تنفذ مجموعة متنوعة من الحركات، بدءاً من الوقوف إلى الاستلقاء (وأداء تمارين البلانك)، ولن يتحتم عليك القيام بكل تمرين أكثر من 30 ثانية فقط.

3- 10 دقائق من تمارين البطن المائلة – قناة Stephi Nguyen

إليك خياراً آخر لمجموعة تمارين ممتعة تستغرق 10 دقائق، وتحتوي على مجموعة مختلفة مثل تمرين Candlestick Dippers وتمرين accordion، وكلاهما يبعدانك عن الشعور بالملل

4- 23 تمريناً لعضلة البطن المائلة – قناة Redefining Strength

هذا الفيديو يعطي فعلياً 23 حركة مختلفة يمكن القيام بها وجميعها تركز على عضلات البطن المائلة.

5- تدريب متواتر عالي الكثافة لعضلات البطن الأمامية والجانبية – قناة FitnessBlender

يضمن لك هذا الفيديو الحصول على تمارين للجسم كله -بما في ذلك تمارين الكارديو- إذ يجعل التدريب المتواتر عالي الكثافة عضلات البطن الأمامية والجانبية في حالة ارتعاش مع نهاية التمارين.

6- استخدام الآلات لتمرين عضلة البطن المائلة – قناة eHowFitness

إذا كنت تبحث عن إشراك الأوزان في تمارين البطن، فاعلم أن هذا الفيديو سوف يعطيك 4 حركات مختلفة يمكنك تنفيذها باستخدام آلات الأوزان في صالات الألعاب الرياضية، وجميعها سهلة الأداء.

7- 5 دقائق من تمارين البطن الأمامية والجانبية في المنزل – قناة Lucy Wyndham-Read

هل تعاني من ضيق الوقت؟ ابدأ في هذه المجموعة السريعة من تمارين البطن التي ستدرب جميع عضلات منطقة الوسط، بما فيها عضلات البطن المائلة. وبالرغم من أنها قصيرة، فإنها رائعة وتؤدي وظيفتها تماماً.

8- أفضل تمارين لعضلات البطن أثناء الوقوف – قناة GymRa

يقدم هذا الفيديو مجموعة متنوعة من التمارين المفيدة لعضلات البطن الأمامية والجانبية، وتحسن وضعية جسدك نظراً إلى أنه يُشرك مزيداً من العضلات عندما تقف وتثني جسدك من جانب إلى جانب، لتمنحك أقصى استفادة من وقت التمارين.

تحميل المزيد