الجزائرية كنزة مرسلي تعيد الفوازير إلى شاشة التلفزيون بـ”كنوز العالم”

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/17 الساعة 12:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/18 الساعة 06:51 بتوقيت غرينتش
كنزة مرسلي في كنوز العالم ـ مصدر: انستغرام

أطلت الفنانة الجزائرية، نجمة برنامج "ستار أكاديمي" في نسخته العاشرة، كنزة مرسلي على جمهورها خلال شهر رمضان 2024، بشكل مختلف، وذلك من خلال تقديمها نسخة جديدة من الفوازير الرمضانية.

إذ تقدم كنزة مرسلي في برنامج الفوازير عدة شخصيات مختلفة، بشكل يومي، طيلة الشهر الفضيل، وذلك في إطار مسابقة تلفزيونية، حيث يتوجب على المشاهدين معرفة جواب السؤال الذي يتم طرحه من خلال الأغنية التي تقدمها في كل حلقة.

مواضيع مختلفة في فوازير "كنوز العالم"

وتطل الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي على الجمهور عبر قناة "سميرة تيفي"، من خلال الفوازير التي تحمل عنوان "كنوز العالم"، من إخراج ياسين محفوظ، وذلك ابتداء من الساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت الجزائر.

إذ تقدم نجمة برنامج "ستار أكاديمي" العديد من الفوازير التي تحاكي أكلات أو ملابس أو ثقافة بلد معين، عن طريق فاصل غنائي وراقص.

ومن بين الدول التي تطرقت إليها في أولى حلقاتها، مصر، إذ ارتدت ملابس كليوباترا، وجلست على العرش، في حين أشارت بالكلمات إلى الإسكندر الأكبر.

فيما اختارت في حلقة أخرى الظهور بإطلالة السلطانة هيام، في إشارة إلى فترة الحكم العثماني بتركيا، والسلطان سليمان، وذلك بشكل قريب من مسلسل "حريم السلطان" الشهير.

كنزة مرسلي نجمة عمل درامي جزائري

يشار إلى أن كنزة مرسلي تطل على جمهورها في عمل آخر خلال شهر رمضان 2024، وذلك من خلال  مسلسل "انتقام الزمن" الذي يعرض على قنوات التلفزيون العمومي الجزائري بشكل يومي.

كنزة مرسلي  ـ مصدر: يوتيوب
كنزة مرسلي ـ مصدر: يوتيوب

وتلعب مرسلي شخصية هند في المسلسل، فيما تحكي القصة عن العديد من المشاكل والقضايا من صلب المجتمع، التي تثير قلق العائلات الجزائرية في الواقع، أهمها المتاجرة في أعضاء البشر.

المسلسل من إخراج إدريس بن شرنين، ويشارك في البطولة إلى جانب كنزة، كل من يوسف سحايري، وخديجة مزيني، وباقة من نجوم الدراما الجزائرية.

تحميل المزيد