كريستيانو رونالدو من بين ضحاياه.. هذا ما نعرفه عن برنامج رامز جلال في رمضان 2024

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/14 الساعة 09:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/14 الساعة 09:55 بتوقيت غرينتش
رامز جلال من إعلان إحدى برامجه القديمة| مواقع التواصل

بعد أن حجز لنفسه موعداً قاراً مع الجمهور العربي خلال شهر رمضان الكريم يستعد الممثل المصري رامز جلال مجدداً أن يطلّ على مشاهدي قناة "mbc"، عبر برنامج مقالب جديد، يحمل عنوان "رامز قفل اللعبة".

وأصبح الجمهور متشوقاً بشكل كبير من أجل معرفة ما سيقدمه نجم المقالب العربي في موسم البرنامج الجديد، الذي يعرض كل يوم في موعد الإفطار، لمدة 30 يوماً كاملاً.

وقد شاركت العديد من الصحف المصرية والعربية عدة أخبار تشير إلى أماكن تصوير البرنامج، وفكرته، وكذلك الضيوف الذين وقعوا ضحيته خلال الموسم الجديد من البرنامج.

فكرة برنامج "رامز قفل اللعبة"

تدور فكرة برنامج المقالب الجديد، حسب ما نشرته مجلة "سيدتي"، داخل مدينة ألعاب كبرى في مدينة دبي بدولة الإمارات.

إذ يتم استدراج الضيوف إلى المدينة بمناسبة حفل افتتاحها، التي تحتوي على عدة ألعاب مائية وأخرى مرعبة، وخلال الاحتفال، وكما هو معتاد في المواسم الماضية، يجد الضيف نفسَه داخل مقلب، الذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن، ثم يخرج رامز جلال ليكشف عن نفسه في النهاية.

وسيعيش الضيف الضحية جزئين من المقلب، الأول سيكون خلال مشاركته في بعض الألعاب المائية، وبعد ذلك سيكون الختام في بيت الرعب.

رامز جلال | مواقع التواصل
رامز جلال | مواقع التواصل

توقعات عن الموسم الجديد

بعد انتشار معلومات عديدة عن الموسم الجديد من برنامج مقالب رامز جلال، بدأ الجمهور يتساءل حول عدة تفاصيل، من بينها سبب التسمية، والفكرة الجديدة التي يمكن أن يطل بها في رمضان 2024.

إذ خلق العنوان "رامز قفل اللعبة" عدة علامات استفهام لدى الجمهور، حول ما إذا كان يعني به نهاية عرض البرنامج، ليكون هذا الموسم الأخير، أم أن له دلالات أخرى لها علاقة بالفكرة نفسها.

فيما تزايدت الأسئلة مرة أخرى حول السؤال الشهير الذي يطرح بشكل سنوي، وهو "هل فعلاً هذه المقالب حقيقية أم مفبركة؟"، خاصة أن اسم كريستيانو رونالدو جاء على رأس قائمة الضيوف ضحايا برنامج رامز جلال، المرتقب عرضه خلال شهر رمضان 2024.

ضحايا الموسم الجديد من برنامج مقالب رامز جلال 

رغم عدم صدور أي إعلان رسمي يخص برنامج "رامز قفل اللعبة"، فإن عدة صحف كشفت عن مجموعة أسماء، تم رصدها خلال تصوير البرنامج من مصادر خاصة.

ومن بين الأسماء التي كُشف عنها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حالياً في نادي النصر السعودي.

كما سيكون من بين الضحايا لاعِبا النادي الأهلي المصري إمام عاشور وأحمد عبد القادر، وكذلك الممثل عمرو يوسف، والمغني المصري محمود العسيلي، والممثلة حنان مطاوع، والإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان.

رامز جلال | مواقع التواصل
رامز جلال | مواقع التواصل

مقالب رامز جلال السابقة

يشار إلى أن رامز جلال كان قد أطلَّ على الجمهور، في رمضان 2023، من خلال برنامج "رامز نيفر إند"، الذي صُوِّر في مدينة دبي، في مطعم معلق في السماء.

ومن أبرز الضيوف الذين وقعوا ضحيةً له كل من المغني أمير عيد، والإعلامية ياسمين عز، والممثلين محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، ولاعب كرة القدم محمود كهربا، والمغني محمد فؤاد، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، والممثلات المصريات شيماء سيف، وإيمان العاصي، ووفاء عامر، والممثل أحمد السقا.

أما بداية المقالب فكانت سنة 2011، من خلال برنامج "رامز قلب الأسد"، وبعد ذلك قدَّم عدة مقالب مختلفة في عدة دول، من بينها مصر والمغرب، وهي على التوالي: "رامز ثعب الصحراء" سنة 2012، و"رامز عنخ أمون" سنة 2013، و"رامز قرش البحر" سنة 2014، و"رامز واكل الجو" سنة 2015، و"رامز بيلعب بالنار" سنة 2016، و"رامز تحت الأرض" سنة 2017، و"رامز تحت الصفر" سنة 2018، و"رامز في الشلال" سنة 2019، و"رامز مجنون رسمي" سنة 2020، و"رامز عقله طار" سنة 2021، ثم "رامز موفى ستار" سنة 2022.

تحميل المزيد