كيم كارديشيان تعاني من أجل صعود الدرج.. والسبب: فستان من “دولتشي آند غابانا”

عربي بوست
تم النشر: 2023/02/27 الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/02/27 الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش
كيم كارداشيان - رويترز

أطلّت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان، خلال مشاركتها في عروض أزياء أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، مرتدية فستاناً باللون الأحمر من الماركة العالمية "Dolce & Gabbana"، بعد أن تم اختيارها لتكون الوجه الإعلاني لها منذ فترة.

وظهرت كارديشيان مرة أخرى وهي تعاني من أجل طلوع الدرج؛ بسبب تصميم الفستان الضيق جداً من الأسفل؛ مما اضطرها إلى القفز والتحرك بخطوات بطيئة لكي تتمكن من الحركة.

وحسب ما نشرته صحيفة "The Sun"، فقد قام مصفف الشعر الشهير كريس أبليتون بتصوير لحظة صعود كيم الدرج، خلال كواليس أسبوع الموضة.

وظهرت في الفيديو وهي ترتدي الفستان المصمم من دار أزياء "Dolce & Gabbana"، المكون من قطعتين، والمرصع بالأحجار باللون الأحمر، وحذاء شفاف ذي كعب باللون الأسود، وكانت تبتسم للكاميرا بعد كل درجة تتمكن من صعودها.

وعلق كريس أبليتون على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على أنستغرام: "العودة إلى نفس الشيء مرة أخرى"، وذلك لأنها عانت من نفس المشكل سابقاً، بفستان من نفس الماركة.

صعوبة الحركة بفستان من Dolce & Gabbana

وكانت كيم كارديشيان قد ارتدت فستاناً فضياً من "Dolce & Gabbana" شهر سبتمبر/أيلول الماضي، خلال حضورها عرض أزياء لنفس دار الأزياء.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها نجمة تلفزيون الواقع وهي غير قادرة على طلوع الدرج بسبب الفستان، الضيق جداً من الأسفل، والذي غالباً ما كان ارتداؤه صعباً كذلك.

وقد وصف الجمهور الفيديو الذي ظهرت فيه كيم وهي تقفز على الدرج من أجل الطلوع، على أنها شبيهة بالأرانب، أو البطريق، وانتشر بشكل كبير جداً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان هناك فيديو آخر يُبرز مدى الصعوبة التي واجهتها من أجل ركوب السيارة، ورجلاها مكبلتان بسبب الفستان الضيق جداً.

إطلالات كيم كارديشيان المُثيرة للجدل

عرفت كيم كارديشيان بإطلالاتها الغريبة بعض الشيء، والمثيرة للجدل، خلال حضورها العديد من المناسبات الخاصة بالموضة، أو الفن.

إذ سبق لها وارتدت شريطاً لاصقاً من ماركة "balenciaga" خلال حضورها عرض أزياء خاصاً بالماركة، ضمن فعاليات أسبوع الموضة، سنة 2022.

فيما ارتدت فستاناً قديماً للفنانة الراحلة مارلين مونرو، يعود لسنة 1962، والذي كان معروضاً في أحد المتاحف، لكنها تعرضت لهجوم كبير، بعد أن فقد الفستان بعض أحجاره، لأنه لم يناسب مقاس جسم كيم بشكل كامل.

تحميل المزيد