نجلها نصحها بعدم العودة للتمثيل.. الفنانة شهيرة: وصلتني عروض لاستئناف العمل الفني مجدداً (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/03 الساعة 22:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/03 الساعة 22:07 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية شهيرة/ مواقع التواصل

قالت الفنانة المصرية الكبيرة شهيرة، إنها تتلقى العروض للعودة مجدداً إلى التمثيل، رغم غيابها لسنوات طويلة عن الشاشة، مشيرة إلى أنها تلقت تحذيراً من ابنها السيناريست عمرو محمود ياسين يتعلق بتغير الأوضاع داخل الوسط الفني، وضرورة الاهتمام بصحتها أولاً.

وفي حوار مع برنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عز على قناة "إم بي سي مصر، الجمعة 2 سبتمبر/ أيلول 2022، أضافت شهيرة: "في عروض بتوصلني وأنا ببقى متحمسة جداً وقتها، ولكن لما بفكر وأقول طب والورق، فبعد السنين دي كلها الواحد بيبقى قلقان، ومش عارف بعد السنين الطويلة دي هيقدم إيه للجمهور؟".

كما أضافت أن ما يقلقها من العودة هو عدد ساعات التصوير، موضحة أن الأعمال الفنية حالياً تتطلب العمل لمدة 18 ساعة.

الفنانة المصرية أشارت إلى أن نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين، دائماً ما يحذرها من العودة خوفاً على صحتها، قائلة: "دايماً عمرو ابني بيقولي والله يا مامي ما هتقدري، الدلع اللي كنتي بتدلعيه زمان مش هتلاقيه دلوقتي".

الفنان المصري الراحل محمود ياسين وزوجته شهيرة/ رويترز<br>
الفنان المصري الراحل محمود ياسين وزوجته شهيرة/ رويترز

وتابعت شهيرة:" أنا كنت مانعة حد يساعد أو يخدم محمود ياسين غيري، مع أن الوضع كان صعب، بس ربنا كان مقويني وأنا بعتبر إن ربنا سخرني له؛ لأنه إنسان جميل ولقى حد يشيله سنين كتير زي ما منحني كتير".

كما لفتت إلى أنها  لم تتخطَّ وفاة محمود ياسين بعد، وتشعر بأنها محطمة وتنادي عليه يومياً قبل النوم على أمل أن يستجيب وأحياناً تلجأ للمهدئات.

تحميل المزيد