” شبابي كان بيدفن تحت الباروكة والجلابية”.. دنيا سمير غانم تتحدث عن أسباب مغادرتها “الكبير أوي”

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/02 الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/02 الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش
دنيا سمير غانم \ مواقع التواصل

عادت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم إلى نشاطها الفني مؤخراً، وبدأت بإجراء مقابلات كان آخرها في الإذاعة المصرية في برنامج "راديو إنرجي 92.1".

ومن أبرز النقاط التي تحدثت عنها دنيا كانت أسباب عدم مشاركتها في مسلسل "الكبير أوي" مع أحمد مكي، الذي صدر موسمه السادس في رمضان الماضي.

وكانت دنيا قد قالت في وقت سابق إن "الناموس" المنتشر في لوكيشن التصوير هو السبب الرئيسي الذي دفعها إلى عدم المشاركة مجدداً في "الكبير أوي"، لكنها هذه المرة أضافت تبريرات جديدة بقولها: " موضوع الناموس حقيقي جداً، وأي حد في الكاست هيأكد الكلام ده.. بحب مسلسل الكبير أوي وكنت متضايقة لما مشيت من المسلسل، بس جوايا حاجات تانية كتير جداً.. شبابي كان بيدفن تحت الباروكة والجلابية".

وعن الفنانة رحمة أحمد، التي أدت دور زوجة الكبير الجديدة في الموسم السادس، قالت دنيا إنها جميلة جداً وقدمت الشخصية بطريقتها ولكنها ليست النسخة الثانية من "هدية" وهي الشخصية التي أدتها دنيا لمواسم عديدة إلى جانب أحمد مكي.

عن التعليم والزواج والإنجاب

وبعيداً عن مسلسل "الكبير أوي" وجهت دنيا في المقابلة نصيحة للفتيات اليافعات، وطلبت منهن التركيز على تعليمهن في المقام الأول واختيار مسارهن المهني والتركيز على المستقبل قبل الحب والزواج.

موضحة: "الصح اللي بقوله لأصحابي إن الأحسن أن البنت تخلص تعليمها الأول ومفيش مشكلة تحب بس لازم تعملي كيانك الأول وتشوفي بتحبي إيه وعاوزه تشتغلي إيه".

كذلك كشفت دنيا سمير غانم عن موهبة ابنتها كايلا في الغناء، مشيرة إلى أنها تمتلك حساً موسيقياً عالياً وصوتاً جميلاً، وكانت دنيا قد اكتشفت موهبة ابنتها مؤخراً.

كذلك قالت إن هناك العديد من العروض التي قدمت لها ولزوجها لعرض حياتهم الشخصية، باعتبارهما "عائلة فنية"، لكنهما رفضا ذلك حفاظاً على خصوصيتهم.

تحميل المزيد