نيللي كريم كادت تصاب بالشلل.. الفنانة المصرية تكشف تفاصيل أزمتها الصحية والورم الذي ظهر بوجهها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/27 الساعة 07:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/27 الساعة 07:25 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية نيللي كريم/Getty Images

تحدثت الفنانة المصرية نيللي كريم، في لقاء لها مع برنامج ABtalks، عن أزمتها الصحية التي مرت بها قبل سنوات، كاشفة تعرضها للإصابة بورم حميد في وجهها، ما دفعها للخضوع لعملية جراحية دقيقة.

وقالت نيللي كريم، خلال لقائها في البرنامج الذي يقدمه أنس بوخش، إنها أصيبت بورم حميد في وجهها، وقررت إجراء عملية جراحية دقيقة لاستئصاله رغم توصيات الأطباء الذين حذروها من أن العملية قد تعرض وجهها للشلل.

وأضافت الفنانة المصرية أنها قررت إجراء العملية في الولايات المتحدة الأمريكية. وحرصاً على عدم حصول تشوهات في وجهها، اضطرت إلى قطع جزء من أذنها لإخفاء الجروح  بوجهها، مضيفة: "الدكتور شال جزء من ودني عشان يخفي الجرح لأني كنت هتشوه".

كما أشارت إلى أن أكثر شيء يجعلها تدخل في حالة من القلق والخوف هو المرض، خاصة لأنها لا تريد أن تكون عبئاً على أي شخص، منوهة أنها أثناء تصويرها لأحد أعمالها الفنية تعرضت للتعب الشديد، ما استلزم دخولها المستشفى مرتين متتاليتين دون أن تخبر أحداً بذلك الأمر.

وعن أصعب اللحظات في حياتها وصفت نيللي كريم لحظة إصابة والدتها بجلطة في المخ بالأصعب في حياتها؛ لأنه من الصعب عليها أن ترى والدتها تتألم، مضيفة أن والدتها أصيبت بالجلطة أثناء تصويرها مسلسل "سجن النسا"، وعاشت لحظات توتر وصدمة، خاصة أنها شخصية حساسة، ولا تستطيع التصرف في مثل هذه المواقف الصعبة.

يشار إلى أن الفنانة المصرية تزوَّجت مؤخراً من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، وكشفت كريم عن 4 صور جديدة من حفل عقد القران الذي أقيم في الساحل الشمالي، وظهرت نيللي برفقة عريسها في صورتين، بينما نشرت صورة لها بمفردها، والصورة الرابعة مع المنتج جمال العدل، الذي حضر وكيلاً عنها في مراسم عقد القران، وظهر وهو يقبّل جبينها عقب انتهاء عقد القران.

نيللي كريم زواج
الفنانة نيللي كريم رفقة زوجها/مواقع التواصل

كما سافرت نيللي رفقة زوجها إلى نيويورك بعد أسبوع من حفل زفافهما.

في حين نشرت نيللي صوراً من الحفل تجمعها بخطيبها، ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً بسيطاً ونظّارة، بينما يرتدي خطيبها ملابس كاجوال.

تحميل المزيد