حذفت صور زوجها مجدداً عقب مصالحتهما.. ياسمين الخطيب ترد على متابعيها: “اعتزلت الغرام”

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/01 الساعة 08:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/01 الساعة 09:21 بتوقيت غرينتش
الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب - يوتيوب

أثار رد الإعلامية ياسمين الخطيب، على سؤال من إحدى المتابعات عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي بموقع إنستغرام، جدلاً، إذ سألتها عما إذا كانت متزوجة أم لا في الوقت الحالي.

وردت الخطيب على السؤال قائلة: "سنجل وسعيدة"، كما ردت على سؤال متابع آخر قال لها: "تتجوزيني" بأغنية الفنانة ماجدة الرومي: "اعتزلت الغرام".

وبالعودة لحسابها الرسمي بموقع إنستغرام، نجد أنها قامت بحذف كافة الصور التي تجمعها بزوجها رمضان حسني، حتى الصور الأخيرة التي نشرتها بعدما أعلنت عودتهما بعد أيام من الانفصال، قامت أيضاً بحذفها.

كما أقدمت الخطيب على حذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها رجل الأعمال رمضان حسني، حتى الصورة الأخيرة التي نشرتها عقب مصالحتها، وعودتهما من الانفصال.

ياسمين الخطيب/ إنستغرام
ياسمين الخطيب/ إنستغرام

وفي وقت سابق، أعلنت ياسمين الخطيب انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، بعد زواج دام 10 أشهر فقط، وبعد 24 ساعة من إعلان إصابتها بمرض الـ BPD، الذي يجعلها شديدة الحساسية ومتقلبة المزاج، وتأكيدها صراحة أن كل الذين أدركوا حقيقة مرضها استغلوا ضعفها بلا رحمة.

وعبر حسابها الشخصي على فيسبوك قالت ياسمين الخطيب، "إنه تم رسمياً الانفصال عن أ.رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميون والصحفيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أوثر أن أختصره في كلمة (نصيب)".

وبعد ثلاثة أيام، وجه رمضان حسني رسالة علنية للخطيب، عبر حسابه بموقع فيس بوك، سرد فيها عيوبها، ولكنه أكد أنه لن يستطيع الحياة بدونها، وأشار إلى أن الخلافات التي حدثت بينهما يمكن حلها حتى لو وصلت لمرحلة الانفصال.

كما تصدرت ياسمين الخطيب، قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، بعد إعلانها النجاة من الموت بعد تناول جرعة كبيرة من المهدئات، التي وصفها لها طبيبها النفسي.

تحميل المزيد