أفقَدَها صوتها وتسبّب بتأجيل جولتها الغنائية.. تفاصيل العراك الصارخ بين بيكيه وشاكيرا في الشارع

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/20 الساعة 09:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/20 الساعة 10:58 بتوقيت غرينتش
خلافات بيكيه وشاكيرا بدأت منذ العام 2017 / Getty Images

رغم مرور أكثر من أسبوعين على تأكيد انفصال بيكيه وشاكيرا، بعد علاقةٍ استمرّت 12 عاماً، ما زال الثنائي يتصدّر عناوين الأخبار الإسبانية والعالمية.. والجديد هي التقارير التي أكدت أن الحديث عن خيانة مدافع برشلونة ليس جديداً.   

فقد كشفت الصحفية سيلفيا تاولز، لبرنامج Sálvame عبر القناة الإسبانية Tele 5، عن بعض المعلومات الأساسية حول الشريكين في السنوات الأخيرة، مؤكدةً ما تمّ تناوله سابقاً حول أن المشاكل بينهما بدأت منذ العام 2017.

كما أن الحديث عن خيانة جيرارد بيكيه المزعومة الأخيرة بدأ منذ ذلك الوقت، واستمرّ لفترة طويلة، وقد شكّل أزمة حقيقية بين المغنية الكولومبية ونجم كرة القدم الإسباني بقيت تفاصيلها غير مُعلنة، قبل أن يعود الثنائي ويتفقا لاحقاً على أن يعيشا ضمن علاقةٍ مفتوحة.

أزمة جيرارد بيكيه وشاكيرا منذ العام 2017 

وقالت تاولز في حديثها إلى القناة الإسبانية إن عراكاً صارخاً وقع بين بيكيه وشاكيرا في الشارع أواخر العام 2017، انتهى بفقدان شاكيرا لصوتها وتسبّب بتأجيل جولتها العالمية El Dorado إلى يونيو/حزيران 2018.  

وبالفعل، لو بحثنا عن الجولة الغنائية، لوجدنا أن صفحة ويكيبيديا تُشير إلى أنه كان من المقرّر أن تبدأ الجولة في نوفمبر/تشرين الثاني 2017؛ ولكنها تأجلت بالكامل "بسبب نزيفٍ في وتر صوت شاكيرا الأيمن"، من دون ذكر الأسباب. 

في ذلك العام، واجه بيكيه وشاكيرا أزمة حقيقية في علاقتهما -وصفتها الصحفية تاولز بـ"الخطيرة"- بسبب خياناته المتكرّرة، وفق تصريحها في البرنامج التلفزيوني.

نجمة "واكا واكا" كانت تشتكي حينها من حياة بيكيه الليلية الصاخبة في ملاهي برشلونة، وبحسب تاولز، فإن "شهرة بيكيه في المشهد الليلي البرشلوني تعود إلى زمنٍ بعيد، إنها ليست بالأمر الجديد".

ووفقاً لصحيفة Marca الإسبانية، فقد أضافت سيلفيا تاولز: "أصبح خلافهما جذرياً لدرجة أنهما تقاتلا في منتصف الشارع العام أمام الجميع، بعراكٍ انتهى بمباراة صراخ، فقدت شاكيرا صوتها على إثره واضطرّت لتأجيل جولتها". 

وختمت قائلة: "عانى الشريكان كثيراً، ولفترةٍ أطول بكثير ممّا يقال".

قبل الانفصال.. علاقة مفتوحة بين بيكيه وشاكيرا

الصحيفة الإسبانية El Periodico كانت أول من نشر خبر الانفصال، بحسب مصادرها الخاصة، وعادت يوم الخميس، 2 يونيو/حزيران، لتقدم المزيد من التفاصيل حول المرأة التي يُقال إن بيكيه على علاقة معها. 

ومن دون أن تكشف عن اسمها وهويتها حتى الآن، أكدت الصحيفة أن بيكيه يلتقي بفتاة شقراء صغيرة، لا يتعدَّى عمرها 20 عاماً، وهي طالبة، وتعمل في الوقت نفسه مُضيفة في المناسبات ببرشلونة. ويدّعي التقرير أن بيكيه شوهد معها عدة مرات. 

وبعد يومين فقط من انتشار تقارير تُشير إلى أن الأمور ليست "شاعرية" بين النجمة الكولومبية ووالد طفليها، أكّدت شاكيرا رسمياً انفصالها عن مدافع برشلونة يوم السبت 4 يونيو/حزيران 2022.

"عانى الشريكان كثيراً، ولفترةٍ أطول بكثير ممّا يقال" / Getty Images

وحسب معلوماتٍ نشرناها سابقاً في "عربي بوست"، يبدو أن إصدار بيان حول مصير علاقتهما كان قراراً أُحادياً اتَّخذته شاكيرا وحدها، وأن هذه الخطوة فاجأت بيكيه وأربكته. 

جاء ذلك على لسان مقدّم برنامج Viva La Vida الإسباني، خوسيه أنطونيو أفيليس، الذي أكّد أن مدافع برشلونة لم يُقدم على خيانة المغنية الكولومبية؛ لأنهما اتفقا على أن يعيشا ضمن علاقة مفتوحة منذ 3 سنوات.

وقال أفيليس: "شخص قريب جداً من بيكيه أكّد لي أنه لم تكن هناك خيانة من جانبه، وقد فوجئ بالبيان الذي أصدرته شاكيرا". 

وأضاف مقدّم البرامج الإسباني أن الاتفاق بين بيكيه وشاكيرا كان ينصّ على أن يقدّما نفسيهما كثنائي أمام الجمهور؛ لكن يُمكن لكلّ طرف في الوقت نفسه أن يخرج مع الشخص الذي يريده، على قاعدة "افعل أنتَ ما تريد، وسأفعل بدوري ما أريد". 

وكانت شاكيرا قد أكدت خبر الانفصال رسمياً، في بيانٍ خاص، جاء فيه: "أعلن للأسف انفصالنا، ومن أجل صحة وسلامة طفلينا، اللذين هما على رأس أولوياتنا، نطلب من الجميع احترام خصوصيتهما في الوقت الراهن، وشكراً لتفهمكم".

تحميل المزيد