رغم انفصالهما منذ أيام.. شاكيرا وبيكيه سوياً في التشيك، والسبب ميلان!

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/06 الساعة 16:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/06 الساعة 18:51 بتوقيت غرينتش
Gegtty Images/ شاكيرا وبيكيه

رغم أنه لم يمر على انفصالهما عن بعضهما البعض سوى أيام قليلة، فإن المغنية الكولومبية شاكيرا قد التقت بحبيبها السابق اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه مجدداً في جمهوريّة التشيك.

وقالت صحيفة El Periódico الإسبانيّة إنّ اللقاء الذي جمع بين شاكيرا وبيكيه لم يكن لقاء حبيبين سابقين، وإنما كأبوين، وهو دليل واضح على أنهما ثنائي واعٍ، يحاولان الحفاظ على صداقتهما من أجل راحة وسعادة أطفالهما.

الصحيفة الإسبانيّة أكدّت أنّ الباباراتزي (المصورون مطاردو المشاهير) الذين يعملون لديها استطاعوا رصد شاكيرا وبيكيه سوياً في بلدة هلوبوكا التشيكية من أجل تشجيع ابنهما ميلان الذي شارك في بطولة بيسبول دولية.

شاكيرا لا تفوِّت أي مباراة لابنها ميلان

إيميليو بيريز، الصحفي الذي يعمل في الصحيفة الإسبانية، أشار أيضاً إلى أن شاكيرا لا تحب أن تفوت أي مباراة أو رحلة لابنها ميلان، إلا إذا منعها العمل من ذلك.

ميلان الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، يلعب حالياً في نادي برشلونة للبيسبول، وقد شارك في بطولة "Super CUP sub-10" التي بدأت الخميس 2 يونيو/حزيران، وانتهت الأحد 5 يونيو/حزيران، واحتل المرتبة الرابعة من أصل 24 فريقاً.

لعب النادي خلال البطولة 8 مباريات في غضون 3 أيام فقط، وتمكن من الفوز بـ5 مباريات، وتعادل واحد وخسارتين.

أما شاكيرا وجيرارد فقد حضرا مباريات اليوم الأخير من البطولة التي شارك فيها ميلان، وقد استطاع فريقه بالفوز في الأولى، ولكنه خسر في الثانية، وهي الهزيمة التي حرمتهم من الصعود إلى منصة التتويج.

انفصال شاكيرا وبيكيه

وكان بيكيه وشاكيرا قد أعلنا السبت 4 يونيو/حزيران 2022 وبشكل رسمي انفصالهما بعد 12 عاماً من علاقة غرامية، دون زواج رسمي، أنجبا خلالها ولدين.

الصديقان المعروفان، أصدرا بياناً مشتركاً قالا فيه: "نأسف لتأكيد انفصالنا. نطالب باحترام الخصوصية لما فيه خير ولدينا اللذين هما على رأس أولوياتنا".

ويأتي هذا التصريح بعد أيام قليلة من نشر الصحف الإسبانية نبأ انفصالهما، بعد أن ضبطت شاكيرا صديقها يخونها مع شقراء تبلغ من العمر 20 عاماً.

في حين قالت صحيفة Marca الإسبانية إن نجم كرة القدم كان يلتقي بفتاة شقراء تبلغ من العمر 20 عاماً، وهي طالبة مدرسة.

فيما أكدت تقارير أن عدم وجود بيكيه في منزله مع شريكته شاكيرا هو أن الأخيرة اكتشفت خيانته لها وضبطته متلبساً مع امرأة أخرى، وشوهد بيكيه من قبل جيرانه وهو يدخل المنزل ويغادره وحيداً، كما رُصد وهو يعيش أجواء صاخبة برفقة لاعب برشلونة ريكي بويج، ومجموعة من الأصدقاء.

يشار إلى أن علاقة بيكيه وشاكيرا بدأت بعد كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا وكانت الأخيرة هي من غنّت الأغنية الرسمية له، ولم يقرر الثنائي الزواج خلال علاقتهما التي دامت 12 عاماً، وأنجبا طفليهما ميلان وساشا.

تحميل المزيد