“واحد صاحبي متعرفوش”.. جملة عمرها 50 عاماً هي أكثر ما يذكره جمهور “عربي بوست” لسمير صبري

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/21 الساعة 12:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/21 الساعة 12:41 بتوقيت غرينتش
سمير صبري| نواقع التواصل

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي وفاة الفنان المصري سمير صبري، عن عمر ناهز 85 عاماً، بعد صراع مع المرض في الآونة الأخيرة، تاركاً خلفه إرثاً فنياً كبيراً.

كانت مديرة أعمال سمير صبري كشفت عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد انتشار خبر تعرّضه لوعكة صحية شديدة في الأيام 

الماضية، نُقِل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة.

لم يكن صبري مطرباً وممثلاً فقط، بل كان فناناً استعراضياً، ومقدماً إذاعياً وتلفزيونياً ومحققاً من العيار الثقيل، فقد كان أول من فجَّر قضية مقتل "السندريلا" سعاد حسني.

سألنا جمهور "عربي بوست" عن أكثر الجمل، سواء في الأفلام أو الأغاني التي يذكرونها للفنان المصري القدير، لِتكن أغلب الذكريات مع جملته الشهيرة التي قالها في فيلم البحث عن فضيحة.

و"واحد صاحبي متعرفوش" إفيه أطلقه النجم سمير صبري وكرَّره خلال مشاهده مع الزعيم عادل إمام في فيلم "البحث عن فضيحة" منذ ما يقرب من 50 عاماً، ليظلَّ عالقاً ومتداولاً وحياً بين الجمهور حتى الآن.

وهناك من أشار إلى التحقيق الذي أجراه في مقتل الفنانة الراحلة، سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، بعد ما أثير عن أن وفاتها كانت بفعل فاعل وليست انتحاراً مثلما ورد في التحقيقات.

تجدر الإشارة إلى أن الراحل كان قد دخل المستشفى إثر معاناته من مشاكل بالقلب، تطلّبت تدخلاً جراحياً فورياً من الأطباء، حيث خضع لعملية قسطرة في القلب، في فبراير/شباط الماضي.

تحميل المزيد