ربطة العنق هي نفسها! آمبر هيرد تستمرّ باستنساخ إطلالات جوني ديب في قاعة المحكمة.. فما الذي تخطط له؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/29 الساعة 11:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/17 الساعة 05:42 بتوقيت غرينتش
يبدو أن آمبر هيرد تخطّط لشيءٍ ما / فيسبوك

ليس غريباً أن يدقّق الجمهور المتابع لقضية التشهير، بين جوني ديب وآمبر هيرد، بكلّ شاردة وواردة. كما ليس غريباً أن يُجري مسحاً شاملاً لأدقّ تفاصيل المحاكمة، ومن ضمنها الملابس التي يرتديها الممثلان. 

والمثير للاهتمام أن آمبر هيرد تستنسخ ملابس جوني ديب!

ومن خلال تويتر، انتبه أحد الحسابات -الذي يعرّف عن نفسه باسم إيزابيل، أن هيرد تكرّر ارتداء ملابس جوني ديب في اليوم التالي من المحاكمة، وأرفق تعليقه بمجموعة صورٍ من داخل قاعة محكمة فرجينيا.

وقد كتبت إيزابيل باللغة الإسبانية، تقول: "أكثر ما يخيفني في هذه المحاكمة أن آمبر هيرد تكرّر إطلالة جوني ديب حرفياً في اليوم التالي".

ليس من الواضح بعد ما إذا كانت الممثلة الأمريكية تتعمّد فعل ذلك أم لا؛ لكن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يتابعون المعركة القانونية بين الطرفين لحظة بلحظة، رصدوا تقليد آمبر هيرد لجوني ديب. 

لماذا تقلّد آمبر هيرد إطلالة جوني ديب؟ 

في الأيام الماضية، كان نجم سلسلة Pirates of the Caribbean يعتلي منصّة الشهود. وقد شهدنا سلسلة من الاتهامات المتبادلة والفضائح في تاريخ علاقة الممثلين، التي يمكن اعتبارها مَرَضية إلى حدٍّ كبير. 

ويبدو أن آمبر هيرد أُتيح لها ما يكفي من الوقت لمراقبة جوني ديب وفحص ملابسه، والتخطيط لارتداء ملابس مطابقة في الجلسة التالية. ولسنا نبالغ إن قلنا إن هيرد ذهبت إلى حدّ استنساخ بعض التفاصيل، لعلّ أبرزها -كما يبدو واضحاً في الصور- ربطة العنق.

بدلة سوداء بالكامل / gettyimages
بدلة سوداء بالكامل / gettyimages

ووفقاً لصحيفة Marca الإسبانية، فإن الأمر لا يمكنه أن يكون مصادفة. وفي حال كانت هيرد تتعمّد فعل ذلك، فعلينا أن نتساءل عن السبب؟ لا بدّ أنه تكتيك تتّبعه هيرد، لكن حتى اللحظة لم يتّضح بعد الهدف من ذلك.

هل تقوم بذلك من أجل المتعة فقط ولفت الانتباه؟ أم أنها تعرف ديب جيداً، وهي واثقة من أن مثل تلك الحيل قد تزعجه، ومن يدري؟ ربما ينعكس ذلك على تصرّفاته وهو في منصة الشهود.

التكهنات كثيرة، ويمكن أن نذهب بها أبعد من ذلك. لكن الأكيد أن الممثلة الأمريكية تقلّد إطلالة طليقها. ففي اليوم الأول من المحاكمة، ظهر جوني ديب مرتدياً بدلة رمادية اللون مع ربطة عنق Gucci، تعلوها نحلة فضية اللون.   

وفي اليوم التالي، ظهرت هيرد وهي ترتدي بدلة رمادية مشابهة. لكن الأغرب أنها، وفي 13 أبريل/نيسان، ظهرت وهي ترتدي ربطة عنق تعلوها نحلة. وفي 18 أبريل/نيسان، ظهر ديب بشعرٍ مربوط على شكل ذيل حصان، لتظهر هيرد في اليوم التالي بالتسريحة نفسها. 

لا يمكن أن تكون تلك الإطلالة صدفة! / gettyimages
لا يمكن أن تكون تلك الإطلالة صدفة! / gettyimages

وفي حين كتب أحد مستخدمي تويتر: "هل يمكننا التحدث عن حقيقة أن آمبر هيرد تستنسخ ملابس جوني ديب عدّة مرّات"؟ كتبت أخرى: "آمبر هيرد تسخر من جوني ديب حرفياً، كل يوم في قاعة المحكمة. تستنسخ ملابسه. مهما ارتدى، فهي تنسخه في اليوم التالي". 

ويبدو أن هيرد لا تستنسخ الأزياء التي يرتديها جوني ديب خلال المحاكمة فقط؛ فقد أشار عددٌ من مستخدمي مواقع التواصل إلى أنها في إحدى الإطلالات قلّدت إطلالة قديمة لديب، ظهر فيها وهو يرتدي بدلةً رمادية مع قميصٍ أسود.

اتهامات متبادلة بين جوني ديب وآمبر هيرد

قضية التشهير التي رفعها جوني ديب في العام 2019 ضدّ زوجته السابقة -مطالباً بتعويض 50 مليون دولار- جاءت على خلفية مقالٍ كتبته آمبر هيرد لصحيفة "واشنطن بوست" في العام 2018، اعتبرت نفسها فيه ناجية من العنف المنزلي.

وفي العام 2020، ردّت هيرد بدعوى مضادة، تطالب فيها جوني ديب بتعويضٍ قيمته 100 مليون دولار، معتبرةً أن ديب يستهدفها من خلال حملة تشهيرٍ مستمرّة.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن المحاكمة العلنية، التي تُجرى في محكمة فرجينيا الأمريكية هذه المرّة، بدأت في النصف الأول من شهر أبريل/نيسان 2022؛ وسط اتهاماتٍ متبادلة بين الطرفين عن تعرّضهما للعنف والابتزاز.

البدلة الكحلية المقلّمة لا يمكن أن تكون صدفة هي الأخرى / فيسبوك
البدلة الكحلية المقلّمة لا يمكن أن تكون صدفة هي الأخرى / فيسبوك

فقد عرض جوني ديب مقطعاً صوتياً، داخل قاعة المحكمة في 20 أبريل/نيسان، يؤكد تعرّضه للضرب من طليقته، وقال خلال شهادته إن هيرد كانت تشتمه وتصفعه. 

كذلك فعلت الممثلة الأمريكية التي عرضت بدورها تسجيلاً لديب، وهو يحاول أن يحرقها بأعقاب السجائر، بالإضافة إلى مواجهته بمقطعٍ مصوّر يُظهر فيه غاضباً وهو يضرب خزانات المطبخ.

تحميل المزيد