زواج نجمَي بوليوود رانبير كابور وعليا بهات (صور وفيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/16 الساعة 10:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/16 الساعة 10:22 بتوقيت غرينتش
ند زواج نجمَي بوليوود رانبير كابور وعليا بهات - Getty

تزوّج العازب الأشهر في بوليوود، الممثل الهندي رانبير كابور، بزميلته النجمة عليا بهات، في حفل خاصّ أقيم في مومباي وحضره عدد من نجوم بوليوود.

نشرت العروس صوراً من الحفل عبر تطبيق إنستغرام، وعلّقت: "اليوم، تحيطنا أسرتنا وأصدقاؤنا في المنزل… في المكان المفضّل لدينا: الشرفة حيث قضينا آخر 5 أعوام من علاقتنا. لقد تزوّجنا بوجود كثيرين إلى جانبنا، لا يسعنا الانتظار لبناء مزيد من الذكريات معاً".

وتابعت: "ذكريات مليئة بالحبّ والضحك والصمت المريح، وليالي الأفلام والمعارك السخيفة والمأكولات الشهية والوجبات الصينية"، وشكرت الضيوف باسمها وباسم كابور.

اختارت عليا بهات الزيّ الهندي التقليدي باللون العاجيّ والمزيّن بالتطريزات ذهبية اللون، كما ارتدت مجوهرات ضخمة مرصعة بأحجار الألماس، فيما اعتمدت مكياجاً وتسريحة شعر ناعمة.

أقيم الحفل في منزل كابور بحيّ باندرا الراقي في مومباي، ورغم حديث وسائل الإعلام عن تلقّى المدعوين توجيهات حازمة بعدم نشر صور أو مقاطع فيديو للحفل، انتشرت عدة صور ومقاطع فيديو للعروسين عبر الشبكات الاجتماعية.

حضر الحفل عدد من نجمات ونجوم بوليوود؛ أبرزهم: كارينا كابور، وكاريشما كابور، وريديما كابور وغيرهنّ، وفق موقع Bollywood Life المتخصص بأخبار الفن والمشاهير في بوليوود.

بدأ كابور بمواعدة عليا بهات عام 2017 عندما التقيا في مجموعات Brahmastra، ثم أصبحت علاقتهما رسمية في عام 2018، بظهورهما معاً في حفل زفاف سونام كابور.

علامات:
تحميل المزيد