“كنت أحلم بدخول سلك الشرطة”.. مُعتصم النهار يتحدث عن أول لقاء جمعه بزوجته ويكشف سبب طلاقهما

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/13 الساعة 21:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/14 الساعة 18:18 بتوقيت غرينتش
Facebook/ معتصم النهار يكشف سبب طلاقه من لين برنجكجي

كشفَ الفنان السوري معتصم النهار لأول مرة، أسباب طلاقه من لين برنجكجي، مؤكداً أنّ الانفصال ليس الحل الذي يريده، وأنه عمِل جاهداً للحفاظ على أسرته لكن الأمور لم تجرِ كما يشتهي.

معتصم النهار يكشف سبب طلاقه من لين برنجكجي 

وقال مُعتصم النهار إن سبب الانفصال الأساسي هو عدم استطاعته إجراء توازن بين عمله وحياته الزوجية من وجهة نظر زوجته، موضحاً أنه رغم ذلك فإنه يرى أنه كان يقوم بتلك المعادلة ويوازن بين الاثنين.

وأضاف الممثل السوري، في لقاء مع الإعلامية الأردنية-الإماراتية نجاح المساعيد: "لا أستطيع القول بأن زوجتي هي السبب في الانفصال وحدها، ففي علم النفس لا يوجد شخص يتحمل مسؤولية كاملة في أي مشكلة أو خلاف، ولا يمكن لوم طرف دون آخر، لأن الطرفين يتحملان ذلك، ولا يمكن أن يتحملها شخص واحد بالمطلق".

ولفت إلى أنه بذل ما بوسعه للحفاظ على أسرته وعمله، لكنهما وصلا إلى مكان متعب، فقررا الانفصال، مؤكداً أنه لم يكن مع هذا القرار.

دموع معتصم النهار بسبب قهوة الروضة!

في سياق مُتصل، لفت الممثل السوري إلى أنّ أول لقاء جمع بينه وبين طليقته لين كان في قهوة الروضة بالعاصمة السورية دمشق، عندما اعترفت له بأنها كانت من متابِعاته في المسلسل الشهير "أيام الدراسة"، وأنهما بعد ذلك اللقاء قررا الزواج حتى أنجبا طفلتهما.

وأشار إلى أن قهوة الروضة بالنسبة له بمثابة صديقة وملجأ، وفيها يجلس المشاهير والممثلون، من بينهم المخرج السوري الراحل حاتم علي.

فيما لفت "النهار" إلى أنه خلال زيارته الأخيرة لقهوة الروضة والتي جرت بعد طلاقته، تذكر كثيراً من الناس الذين كانوا يجلسون هناك، منهم من كانوا أصدقاء لهم ومنهم من توفوا، وتابع: "يِمكن تذكرت زوجتي السابقة، لأنني تعرفت عليها هناك على طاولة معينة ما زلت أذكرها، كان الموضوع حلو وما حلو، لذلك لم أبقَ طويلاً وغادرت".

فيما بدا على الممثل معتصم النهار أنه كان متأثراً جداً من هذا الموضوع حتى سالت عيناه بالدمع، ما دفع المذيعة نجاح المساعيد إلى الاعتذار له.

مُعتصم النهار: كنت أحلم بدخول سلك الشرطة

في سياق منفصل، كشف معتصم النهار عن حبه لمجال التمثيل منذ صغره، وكان يقلد الممثلين الذين يظهرون على التلفاز، وأنه لم يكن يخطط إطلاقاً لأن يصبح ممثلاً في يوم من الأيام.

وأضاف: "عندما انتهيت من دراسة البكالوريا، كنت أمام خيارين: إما دراسة الصحافة والإعلام أو دراسة الحقوق، ولكنني اخترت الحقوق، لأنني كنت أرغب في أن أدخل إلى سلك الشرطة والتحقيقات وأن أصبح ضابطاً".

أما عن النقلة النوعية التي حدثت بانضمامه إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، فقال: "بعد عامين من دراسة الحقوق، كان لدي أصدقاء لديهم إخوة يدرسون في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكنت أنا بشكل شبه يومي أزورهم، فأعجبت بالجو العام لديهم، وعندما استفسرت عن إمكانية دخولي إلى الكلية علمت أن بإمكاني دراسة الفنون المسرحية إلى جانب الحقوق".

وأكد أنه نجح في أول اختبار له لدخول الكلية، مضيفاً أن الفنان جهاد سعد كان أحد أعضاء اللجنة التي اختبرته.

الفصل من المعهد

كما تحدث معتصم النهار عن أسباب فصله من المعهد العالي للفنون المسرحية، مشيراً إلى أنه لم يكن هناك سبب مباشر لتركه المعهد، لكنه كان قد تعب نفسياً في الفترة الأخيرة، حيث شعر بأن المكان لم يعد يشبهه وأن حريته مقيدة، مشيراً إلى أنه شخص يحب الحرية، ولا يمكن أبداً أن يستمر في شيء لا يشعر فيه بالسعادة، لذلك لم يتقدم لامتحانات المواد الثلاث الأخيرة، وقام المعهد على أثر ذلك بفصله.

وكان الفنان معتصم النهار قد تزوج لين برنجكجي في عام 2015، على طريقة الخطيفة، بسبب معارضة أهلها للزواج به، لكنه أكد في لقاء تلفزيوني، أنه وبعد الزواج مباشرة تم حل جميع المشاكل، وباتت عائلتها الآن بمثابة أهل له.

من جهتها كشفت لين برنجكجي، في لقاء مع رابعة الزيات، ببرنامج "شو القصة"، أنها تعرفت على "النهار" وهي بعمر صغير، عندما كانت في الـ20 فقط، وأن ما لفتها وجذبها إليه في البداية كان شكله وعمله في الفن.

وأضافت أنها امرأة تغار على زوجها كغيرها من النساء، لكنها أكثر عقلانية من تلك الناحية، وتتفهم أن زوجها فنان مشهور وجميل، وحوله كثير من المعجبات، معربةً عن سعادتها بذلك؛ لكونه دليلاً على نجاح زوجها.

في حين رُزق الزوجان بطفلة سمياها ساندرا، بعد زواجهما بعام، أي في 2016.

يذكر أن عادة الخطيفة هي إحدى عادات الشعب الشركسي الذي يعيش عددٌ لا بأس به منه في بلاد الشام وتحديداً بالأردن وسوريا، وتحدث حين يرفض الأهل إتمام الزواج، وفي هذه الحالة يلجأ الشاب والفتاة إلى الخطيفة.إذا كنتم مهتمين بالقراءة أكثر عن هذه العادة لدى الشركس يمكنكم قراءتها من هنا: على طريقة الأفلام الرومانسية: يخطفها على متن حصانه ليتزوجها.. تعرَّف على عادة "الخطيفة" لدى الشركس

علامات:
تحميل المزيد