الفنانة منى فاروق تحرج ممثلاً مصرياً! حاول وضع يده على كتفها وضمها لحضنه فكان هذا ردها “فيديو”

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/12 الساعة 18:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/12 الساعة 18:04 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية منى فاروق/ منصات التواصل

في مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع  التواصل الاجتماعي يوم الإثنين 11 أبريل/نيسان 2022 أثارت الفنانة المصرية الشابة منى فاروق الجدل بعد التقاط صورة لها مع زميلها الممثل المصري كريم  عبد الخالق.

الفنان المصري كريم عبد الخالق، كان مع الفنانة منى فاروق في أحد الكافيهات، حسبما تضمن مقطع الفيديو الذي تداوله النشطاء على نطاق كبير وحينما حاول التقاط الصورة معها ووضع يده على كتفها قامت بإزاحة يده وقالت له "نزل يديك".

منى فاروق تحرج فناناً مصرياً

تصرف الفنانة منى فاروق عرَّض الممثل الشاب كريم عبد الخالق للإحراج  خاصة أنه كان بصحبتهما إمام عاشور، لاعب المنتخب المصري والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

لكن ورغم الإحراج الذي تعرض له الفنان الشاب كريم عبد الخالق ،إلا أنه صمم على أن يلتقط الصورة واضعاً يده عليها.

جدير بالذكر أن مقطع الفيديو يعود أثناء حضور منى فاروق سحوراً رمضانياً في إحدى الخيم الرمضانية، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، مثل عصام الحضري وزوجته وبناته، ‏وإمام عاشور وعمر السعيد لاعبي الزمالك، وأحيا الليلة المطرب محمد شاهين.

كذلك وفي الأصل فإن هناك صداقة بين منى فاروق وكريم عبد الخالق، وكانت من قبل شاركت مقطع فيديو تيك توك لهما سوياً على مشهد من فيلم يوم مالوش لازمة، لذلك توقع البعض أن سبب بسمتها في مقطع الفيديو رغم الموقف المحرج الظاهر به ‏هو الحرص على الصداقة التي تجمعهما وفق ما نشر موقع "ليالينا".

يذكر أن منى فاروق كانت تقيم في دولة الإمارات منذ إطلاق سراحها من السجن في القضية الشهيرة بالفيديوهات غير الأخلاقية التي انتشرت لها؛ واتهمت بسببها بتهمة نشر الفسق والرذيلة، وظلت في محبسها أكثر من أربعة أشهر حتى تمت تبرئتها من التهم المنسوبة إليها.

في حين تعرضت منى فاروق لحملة ضغط كبيرة بسبب الفيديوهات التي تم تسريبها لها، ما دفعها للتهديد بالانتحار، حيث ظهرت منى فاروق في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل إنستغرام، هددت فيه بالانتحار بسبب أنها أصبحت منبوذة منذ خروجها من السجن، واعترفت منى فاروق بوقوعها في الخطأ وأنها كانت صغيرة في العمر وقت حدوثه، مشيرة إلى أن الجميع يخطئ قائلة: "كلنا فاسدون ولا أستثني أحداً". 

يذكر أن آخر أعمال منى فاروق هو مسلسل "رحيم"، الذي عُرض في رمضان 2018 وكان من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور.

تحميل المزيد