“الله لا يسامحه هو ولا أمه”.. رهف القحطاني تهاجم طليقها وتكشف اعتداءه ووالدته عليها بالضرب (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/10 الساعة 19:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/10 الساعة 19:59 بتوقيت غرينتش
تويتر/ رهف القحطاني

في فيديو جديد لها، قالت المدونة السعودية رهف القحطاني يوم الأحد 10 أبريل/نيسان 2022 وللمرة الأولى إنها تعرضت للضرب والإساءة من زوجها الثاني سابقاً، ووالدته.

المدونة السعودية رهف القحطاني قالت في مقطع فيديو، نشرته على حسابها في سناب شات إن البعض يحاول التقليل منها، لكن لا أحد يعلم كم المعاناة التي تعرَّضت لها من قبل، وعلقت: "الحمد لله، عزني الله وعوضني عن كل شيء".

تفاصيل طلاق رهف القحطاني 

في مقطع الفيديو نفسه قالت رهف القحطاني للجمهور: "أنتم لا تعرفون ما عانيت منه، لم أترك عملاً إلا عملت به لكي آكل، ومريت بظروف سيئة رغم أن زوجي كان عنده بيت وسيارة وعشت معه في مستوى عال لكنه لم يكن يسوى ريال بالنسبة لي".

كذلك فقد أكدت رهف القحطاني أنها لم تكن سعيدة مع زوجها الثاني قائلة: "الله لا يسامحه ولن أسامحه حتى يوم القيامة على كل شيء سواه فيَّ". وردت والدتها مقاطعة حديثها وكشفت عن تعرض ابنتها رهف القحطاني للضرب والإساءة من قبل زوجها، لترد عليها قائلة: "الله لا يسامحه حتى أهله لن أسامحهم بسبب ما فعلوه في".

تعرض رهف القحطاني للضرب

حيث قالت رهف القحطاني إنها طلبت الطلاق بعد أن تعرضت للضرب من والدته ومنه دون أن تدرك سبباً لذلك حتى الآن، مشيرة إلى أن والدة زوجها ما زالت تتحدث عنها بالإساءة. وأشارت إلى أن لديها بعض الجيران يتواصلون معها حتى اليوم معلقة: "لأن الطيب إذا زرع خير حصد ذكره".

رهف القحطاني قالت كذلك إن البعض كان يعتقد أنها لن ترد عليه بعد أن صارت مشهورة لكنها لم تفعل ذلك قائلة: "قلت لهم ليه ما أرد عليكم حتى لو صرت مشهورة". وروت سبب طلاقها، مشيرة إلى أن والدة زوجها أهانتها بدون سبب أثناء تواجدها في منزلها، وهو ما دفعها للعودة مرة أخرى لمنزلها.

في المقابل قالت رهف القحطاني إن زوجها لم يلتفت إلى إهانة والدته لها وقال لها: "أمي وترضين منها كل شي"، وتابعت: "رفضت وتضاربنا وطلبت الطلاق، رغم أنها لم تكن تشكو من أهله إلا أنهم كانوا ضدها ولا تعرف السبب".

تويتر/ شاب يطلب يد رهف القحطاني
تويتر/ رهف القحطاني

طلب الزواج من رهف القحطاني 

جدير بالذكر أنه قد سبق أن نشرت المدونة السعودية الكوميدية رهف القحطاني، مقطع فيديو لشخص يحاول طلب يدها في الشارع أمام المارة بطريقة طريفة.

ففي الفيديو الذي نشرته المدونة السعودية عبر حسابها الشخصي على سناب شات مساء 9 يناير/كانون الثاني 2022، ظهر شاب يرتدي "كنزة" خضراء اللون، وحاول إيقاف السيارة التي تستقلها القحطاني والتي يبدو أنها "حافلة".

بعد أن تمكن من إيقاف الحافلة جاء إلى نافذة السائق وأظهر للقحطاني خاتماً من أجل طلب يدها، بينما كان يقوم بتصوير تلك اللحظة الرومانسية من خلال هاتفه المحمول.

كذلك ووسط تعالي أصوات الضحكات سواء من قلب الحافلة أو من السيارات المحيطة به، ردت عليه رهف القحطاني بأنها "موافقة" على الطلب، كما قالت أيضاً إنها لأول مرة تتعرض لموقف طلب يد في الشارع.

كما علقت على الفيديو الذي نشرته عبارة "خطبني" ويبدو أن مقطع الفيديو قد تم تصويره أثناء توجه رهف القحطاني للمشاركة في ختام مهرجان الملك عبد العزيز للإبل.

رهف القحطاني ولقب سندريلا مهرجان الإبل

في حين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقب "سندريلا مهرجان الإبل"، بعد أن شاركت في الحفل الختامي بطريقة جميلة مرتدية ملابس تراثية.

فيما وصلت القحطاني إلى الحفل وهي جالسة داخل عربة تراثية يجرها جملان، بينما ارتدت فستاناً أحمر اللون عليه نقاط ذهبية، كما تزينت بمجموعة من الحلي التقليدية السعودية مستوحاة من التراث السعودي.

من هي رهف القحطاني؟ 

تعتبر رهف القحطاني واحدة من مشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، وتحديداً على تطبيقي سناب شات وتيك توك، إذ تقوم ببث فيديوهات يومية بطريقة كوميدية، وهو ما جذب الناس لمتابعتها، ولديها نحو 2.6 مليون متابع.

بينما تشتهر القحطاني بجملة "وذ نكهة" التي تقولها عندما تقوم بطلب شراء أي شيء من المحلات والبقالات.

تحميل المزيد