وكأنها محترفة! ياسمين صبري تستعرض مهاراتها بالصيد في بريطانيا (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/30 الساعة 09:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/27 الساعة 11:06 بتوقيت غرينتش

تمكّنت الممثلة المصرية ياسمين صبري من لفت الأنظار، بسبب مهاراتها في الصيد، التي ظهرت بشكلٍ واضح خلال الرحلة الاستجمامية التي قرّرت أن تكون هذه المرّة داخل إحدى الغابات في ريف بريطانيا.

وعبر حسابها الخاص على إنستغرام، شاركت صبري جمهورها تفاصيل هذه الرحلة وهوايتها الجديدة، من خلال مقطع مصوّر ظهرت فيه أثناء رحلة الصيد داخل الغابة الريفية.

وفي الفيديو الذي نال إعجاب متابعيها، حيث سجّل حتى الساعة ما يزيد على 230 ألف إعجاب، استعرضت صبري مهارتها في إطلاق النار من بندقية صيد، وظهرت وهي ترتدي الملابس المخصّصة للصيد، وكتبت معلّقة على الفيديو: Plate shooting. 

وتفاعل متابعو الممثلة المصرية مع الفيديو الذي نشرته، والذي بدت فيه وكأنها محترفة صيد، معتبرين أن هواية الصيد هي هوايتها الجديدة التي تُضاف إلى قائمة هواياتها الكثيرة، من بينها السباحة وممارسة الرياضة.

ياسمين صبري تشارك في حملة "لندن بالعربية"

وتأتي رحلة صيد ياسمين صبري على هامش مشاركتها بحملة "لندن بالعربية" (London Arabia) في كلية King's College London؛ حيث ألقت كلمة جاء فيها: "هذه المبادرة مدّتها عام، وتستهدف توفير الفرص للفتيات الصغيرات من أجل مستقبلٍ أفضل، ومساعدتهنّ على النجاح من دون النظر إلى خلفياتهن".

وركزت في كلمتها على التحديات التي تواجهها الفتيات في الوطن العربي، وأضافت: "نؤمن بوجوب إلقاء الضوء على العقبات القاسية التي تواجه الفتيات في الوطن العربي، من أجل تحدّي المؤسسات والأفراد، وهذه الحملة تهدف إلى التواصل مع الآباء والأوصياء وحتى قادة العالم حتى نحقق مستقبلاً يضمن الفرصة لكل فتاة صغيرة".

خلال مشاركتها في حملة
خلال مشاركتها في حملة "لندن بالعربية"

كما عبّرت عن سعادتها بالمشاركة في تلك المبادرة؛ لأنها تؤمن أنها الخطوة الأولى لفتح أبواب مستقبلٍ ناجح لكلّ فتاة صغيرة، واختتمت كلمتها بالقول: "لا يمكن تجاهل المعلومات أو عدم التعاطف مع حقيقة وجود آلاف الفتيات اللواتي يعانين في الوقت الحالي. أودّ المساعدة، ولا أعتقد أنني الوحيدة التي تريد ذلك؛ لأني أظن أن كلّ فتاة بحاجة لمعرفة أننا متواجدون لإيجاد الحلّ لفتح أبواب المستقبل، ولو عملنا معاً سوف نستطيع فعل ذلك".

تحميل المزيد