المغنية العالمية ريهانا تستعد للولادة.. وتوقعات حول جنس طفلها من خلال ما تتسوقه

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/30 الساعة 12:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/30 الساعة 12:29 بتوقيت غرينتش
Instagram/ ريهانا تستعد للولادة.. وتوقعات حول جنس طفلها من خلال ما تتسوقه!

رصدت كاميرات المصورين في لوس أنجلوس الأمريكية، المُغنية البربادوسية ريهانا، وهي تتجول في أحد متاجر ألبسة الأطفال الراقية حتى وقت متأخر من المساء.

وقالت صحيفة TMZ الأمريكية الإلكترونية المتخصصة بنقل أخبار المشاهير إنه تمّ رصد المغنية ريهانا وهي تتسوق في متجر  Couture Kids عند الساعة الـ 9:45 مساء بتوقيت الولايات المتحدة.

وأضافت أنّ متجر الألبسة ترك أبوابه مفتوحة من أجل ريهانا رغم أنّ وقت الإغلاق كان قد حلّ، مشيرة إلى أنّ ريهانا كانت رفقة إحدى صديقاتها وحراسها فقط وبدون صديقها ووالد طفلها مغني الراب إيساب روكي.

هل ريهانا حامل ببنت؟

مَن يشاهد صور ريهانا داخل متجر الألبسة سيعرف أنها حامل ببنت، سيما وأنّ مُعظم ألبسة الأطفال التي كانت تحملها وتتفحصها كانت مُخصصة للفتيات.

فقد حملت في البداية "معطفاً" شتوياً يبدو من خلال رسمته أنه للفتيات، كما كانت تحمل قميصاً أبيض عليه "قلوب حبّ" حمراء اللون.

أما بالنسبة لريهانا فقد ارتدت خلال فترة تسوقها قميصاً وردياً مكشوفاً عند البطن من ماركة Target's Cat & Jack وسعره 18 دولاراً فقط.

وعندما غادرت ريهانا المتجر، سمُعت صرخة من إحدى المعجبات تقول لها: "أنتِ امرأة حامل جميلة" وأجابت ريهانا: "شكراً لك يا حبيبتي"، ثم ركبت سيارة الدفع الرباعي وانطلقت بعيداً. 

ويذكر أنّ المغنية العالمية ريهانا ظهرت مطلع فبراير/شباط الماضي  خلال مشاركتها في حدث في هارلم بنيويورك مع شريكها مغني الراب إيساب روكي لتفاجئ الجمهور بأنها حامل.