هل شيرين حامل؟ ظهرت ببطن مُنتفخ وهي ترقص وتغني وتمازح العريسين خلال إحيائها حفل زفافهما!

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/19 الساعة 12:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/21 الساعة 12:38 بتوقيت غرينتش
إنستغرام/ شيرين عبد الوهاب

خطفت المُغنية المصرية شيرين عبد الوهاب الأنظار إليها، خلال إحيائها مؤخراً حفل زفاف يبدو أنه أقيم في مصر، وذلك من خلال حركاتها العفوية اللطيفة مع العريسين.  

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل زفاف وتبهر الحضور بعفويتها

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي عدّة فيديوهات من حفل الزفاف، أطلت فيها المغنية شيرين وهي تمازح العريسين وتغني لهما أغنيتها الشهيرة "على بالي".

كما ظهرت في فيديو آخر وهي ترقص وتغني معهما أغنية "كلها غيرانة".

هل شيرين عبد الوهاب حامل؟

في حين تداول العديد من الناس صور شيرين في الحفل وهي تظهر ببطن منتفخ قليلاً، وتساءلوا ما إذا كانت المغنية المصرية حاملاً، لاسيما أنها انفصلت مؤخراً عن طليقها المغني المصري حسام حبيب.

من جهته نقل موقع "ليالينا" عن صحفي مصري يدعى خالد شاهين، أكد من خلال صفحته على Facebook أن المغنية المصرية شيرين حامل، قائلاً: "خدو المفاجأة: شيرين حامل"، فيما يبدو أنّ الصحفي شاهين قد حذف منشوره الذي لم نجده حين تأكدنا من صحة الخبر.

وكانت شيرين قد أثارت شكوك حملها مسبقاً وتحديداً من حفلها الأخير الذي أقامته في "الكويت" الجمعة 11 مارس/آذار 2022، عندما ظهرت ببدلة رياضية وقد بدا عليها أنها قد كسبت كثيراً من الوزن الزائد.

وأثناء حفل شيرين في دولة الكويت بكت على خشبة المسرح بعد تقديمها إحدى الأغاني وسط تصفيق وإشادة كبيرة من جمهورها.

بدأت الحفل بـ"مش عايزة غيرك أنت"، كما لبّت طلب الجمهور بغناء بعض الأغنيات، ثم وجهت رسالة إلى جمهورها قالت فيها: "وحشتوني حبايب قلبي.. الدنيا من غيركو وحشه وأنتو أغلى الناس"، وتابعت: "ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة".

https://www.instagram.com/p/Ca_hxxAAvwt/

مؤخراً انفصلت شيرين عن زوجها المغني المصري حسام حبيب، وقد أثار الخبر جدلاً واسعاً بعد إشاعات عن ضربه إياها واستحواذه على ممتلكاتها، لكنها نفت ذلك، ثم أطلت على جمهورها بعد حلاقة شعرها كاملاً. ورغم تصريحاتها عن جرحها العميق من علاقتها بحسام وانفصالها، فإنها أظهرت علاقتها الجيدة به وبأهله، لدرجة تكوين شكوك لدى جمهورها وتردد شائعات عن احتمالية عودتهما.

علامات:
تحميل المزيد