وصفتهنَّ بالمُحاربات الجميلات.. كارمن سليمان تدعم المصابات بسرطان الثدي

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/16 الساعة 11:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/16 الساعة 12:24 بتوقيت غرينتش
Instagram/ كارمن سليمان تدعم مريضات سرطان الثدي في شهر المرأة

بما أنّ مارس/آذار هو شهر مخصص للمرأة في جميع أنحاء العالم، حرصت الفنانة المصرية كارمن سليمان على القيام بواجبها الإنساني من خلال تقديم الدعم لمريضات سرطان الثدي.

كارمن سليمان تدعم مريضات سرطان الثدي في شهر المرأة

ونشرت الفنانة المصرية صوراً لها من داخل أحد مراكز دعم مريضات السرطان في الإمارات العربيّة المتحدة، علقت عليها: "ببقى سعيدة جداً لما بزور بيتي في مركز محاربة السرطان (بهية) مش هقول مستشفى، وأقابل المحاربات الجميلات اللي دايماً بشوف فيهم قوة وبيدوني طاقة إيجابية كبيرة".

ووفقاً لما ذكره موقع "سيدتي"، قالت كارمن، بعد حضورها إحدى جلسات الدعم النفسي للمحاربات خلال الزيارة، إنّها تَحرِص على الوجود مع المحاربات بشكل دوري من حين لآخر؛ لما تشعر به من سعادة في مجالستهن، إضافة إلى قيامها بالغناء لهنَّ والتقاط صور تذكارية.

ويذكر أنّ شهر مارس/آذار يعتبر شهر المرأة في الكثير من دول العالم للتذكير بمساهمات المرأة في الأحداث في المجتمع القديم والمعاصر، نظراً لأنه يحتوي على عيد المرأة العالمي في 8 مارس/آذار و عيد الأم في الـ21 منه.

كما يعتبر الشهر فرصة سانحة لتوعية النساء من مرض سرطان الثدي الشائع، والذي يمكن تفاديه في حال قيام المرأة بفحص نفسها والقيام بالتصوير الإشعاعي لثدييها بشكل دوري.

iStock/ شعار سرطان الثدي
iStock/ شعار سرطان الثدي
علامات:
تحميل المزيد