قصة مؤثرة وأداء تمثيلي لاقى استحسان الجمهور.. نانسي عجرم تطلق أغنيتها الجديدة “ما تعتذر”

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/15 الساعة 12:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/15 الساعة 12:15 بتوقيت غرينتش
نانسي عجرم/ تويتر

طرحت الفنانة اللبنانيّة نانسي عجرم فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ما تعتذر"، التي نالت استحسان الجمهور، بسبب الرسالة التوعويّة التي قدمتها من خلالها.

نانسي عجرم في أداء تمثيلي تظهر به لأول مرّة في أغنية "ما تعتذر"

أغنية نانسي عجرم الجديدة حملت معها طابعاً جديداً تظهر به المغنية اللبنانية لأول مرة، إذ قدمت من خلالها رسالة توعوية إلى الآباء الذين ينسون مسؤولياتهم تجاه أطفالهم.

وبدأ الفيديو كليب من خلال حديث على الهاتف بين عجرم وامرأة أخرى، تتحدثان عن زوجها الذي تأخر في العودة إلى المنزل وقد نسي عيد ميلاد ابنه، الذي أتمَّ عامه السادس.

في حين تضمَّنت مشاهد الفيديو كليب مشاجرةً بين نانسي عجرم وبطل الكليب، الممثل اللبناني رودني حداد، كما قامت برمي كيس يحتوي على "مخدرات"، في إشارة لتعاطيه المادة الممنوعة، فيما تقوم عجرم في اليوم التالي بمغادرة المنزل رفقة ابنها.

ونال الفيديو كليب استحسان الجمهور بشكل كبير، لا سيما الموضوع الحساس الذي تطرَّقت إليه الفنانة اللبنانية، إضافة إلى تقديمها أداءً تمثيلياً جميلاً.

في حين غردت الفنانة اللبنانية على تويتر تعليقاً على أغنيتها الجديدة قائلة: "صباح الخير، لقد كنت أقرأ كل تغريداتكم، حبكم في قلبي أكثر من أي كلمات أو تعبير! أتمنى لكم يوماً رائعاً مليئاً بالطاقة الجميلة".

الفيديو الكليب من إخراج سمير سرياني، وهو من كلمات وألحان نبيل خوري، وقد حصل على أكثر من ربع مليون مشاهدة بعد ساعات فقط من إطلاقه.

علامات:
تحميل المزيد