أحمد مكي يعود بموسم سادس من “الكبير أوي”، لكن هل ستكون دنيا سمير غانم حاضرة؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/13 الساعة 13:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/13 الساعة 13:09 بتوقيت غرينتش
الكبير أوي مواقع التواصل الاجتماعي

بعد انقطاعٍ دامَ 7 سنوات، يعود الممثل المصري أحمد مكي ليقدم جزءاً سادساً من السلسلة الشهيرة "الكبير أوي" التي عرضت آخر حلقاتها عام 2015.

"الكبير أوي" في جزئه السادس

طرحت الصفحة الرسمية لمنصة "شاهد" البرومو الخاص بالموسم السادس الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022، أما مفاجأة العمل فكانت ظهور شخصيات جديدة في المسلسل.

فكما هو واضح في البرومو ستشارك الممثلة سماء إبراهيم بدور عمة "الكبير"، التي تظهر بشكل مفاجئ ويعبّر "جوني" عن سعادته بلقائها.

كذلك، سيكون هناك حضور لشخصية جديدة هي نجل "الكبير"، الأمر الذي يعتبر تطوراً واضحاً في الأحداث، وسيعود الممثل هشام إسماعيل ليقدم دور "فزاع" بعد أن غاب عن الموسم الخامس من العمل.

ما هو مصير "هدية" في الجزء السادس من "الكبير أوي"؟

لم يكن هشام إسماعيل الممثلَ الوحيد الذي غاب عن الجزء الخامس من "الكبير أوي"، إذ لم تظهر كذلك الممثلة دنيا سمير غانم التي تقوم بدور "هدية" زوجة الكبير، لكن حسبما يبدو من برومو العمل، لن تكون موجودة كذلك في الجزء السادس، حيث تظهر لقطات لـ"الكبير" وهو في حفل زفافه، في إشارة إلى أنه سيتزوج مرة ثانية.

وسيظهر بالتأكيد أحمد مكي كذلك بدور "حزلقوم"، الذي من الواضح أنه يحافظ على نوعية مغامراته نفسها التي قدمها في الأجزاء السابقة.

أيضاً سيظهر كل من الممثل بيومي فؤاد بدور "دكتور ربيع"، والممثل محمد سلام بدور "هجرس".

أحمد مكي يشوّق جمهوره للجزء السادس

ونشر الممثل أحمد مكي على صفحته الشخصية في إنستغرام، بوستر مسلسل "الكبير أوي" الموسم السادس، حيث ظهر بمفرده مُرتدياً الزي الشهير لشخصية "الكبير".

وعلق مكي على البوستر قائلاً: "توكلنا على الله… إن شاء الله خير… وكل سنة وأنتم طيبين".

وتفاعل عدد من الفنانين مع بوست مكي وهنأوه بعودته أخيراً لاستكمال سلسلة "الكبير أوي"، وكان من بينهم أكرم حسني وشيكو وأوس أوس وغيرهم.

يُذكر أن الموسم السادس من مسلسل "الكبير أوي" سيكون من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين، منهم ليلى عز العرب، ومصطفى غريب، ورحمة أحمد فرج، وحسين أبو حجاج، وعلاء زينهم، وسيكون من بين ضيوف الشرف كل من ماجد الكدواني، وحمدي الميرغني.