جينيفر لورانس تضع طفلها الأول وتخطط لإبعاده عن الأضواء وحياة الشهرة

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/24 الساعة 10:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/25 الساعة 07:58 بتوقيت غرينتش
جينيفر لورانس ترزق بطفلها الأول / Getty images

وضعت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس، ذات الواحد والثلاثين عاماً، طفلها الأول، اليوم الخميس 24  فبراير/شباط عام 2022.

وكانت بطلة سلسلة الأفلام المعروفة The Hunger Games، قد تزوجت من الأمريكي كوك ماروني، الذي لا ينتمي للوسط الفني، ويعمل كمدير للمعارض الفنية، في عام 2019.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس / Getty images

أنجبت الممثلة طفلها في منطقة لوس أنجلوس، وفق ما ذكره موقع TMZ للأخبار الفنية؛ لكن حتى الآن لم تصدر أي تصريحات من النجمة التي لا تمتلك حساباً شخصياً على إنستغرام عن اسم الطفل وجنسه أو توقيت ميلاده بالضبط.

وكانت قد أخبرت لورانس مجلة Vanity Fair في نوفمبر/تشرين الثاني أنها تنوي الحفاظ على خصوصية حياة طفلها وإبعاده عن حياة الشهرة ووسائل التواصل الاجتماعي بقدر ما تستطيع، وأنها لن تجعل منه جزءاً من حياتها المهنية المليئة بالأضواء.

كما حافظت لورانس على خصوصية علاقة الحب التي جمعتها بزوجها ماروني أيضاً في عام 2019 وأبقتها بعيدة عن الأضواء، ولم تشارك تفاصيل كثيرة عنها مع جمهورها ووسائل الإعلام.

الصورة من حفل عشاء زواج جينيفر لورانس

ووفقاً لمجلة Elle، فقد التقت لورانس بزوجها في فترة نقاهة كانت تأخذها لورانس من التمثيل في مدينة نيويورك، وقد وقعا بحب بعضهما وقررا الزواج بسرعة.

تمت خطبتهما في فبراير/شباط 2019 وتزوجا في أكتوبر/تشرين الأول من العام نفسه، في حفلة صغيرة اقتصرت على الأصدقاء والعائلة، في جزيرة رود الأمريكية؛ حتى إن النجمة التي ارتدت فستان زفاف من تصميم Dior لم تشارك أي صور لزفافها فيه.

وفي سبتمبر/أيلول 2021، أعلنت أنها حامل بطفلها الأول من ماروني.