بعد مرضٍ نال من أمعائها.. نسليهان بطلة “حب أعمى” تعود بمسلسل مقتبس من رواية شهيرة

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/23 الساعة 14:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/23 الساعة 14:55 بتوقيت غرينتش
الممثلة التركية مسلسل نسيلهان (تويتر)

منذ انسحابها من مسلسل "ابنة السفير"، العام الماضي، بسبب المرض النادر الذي أصاب أمعاءها، تسرب الخوف إلى قلوب معجبي الفنانة التركية نسيلهان أتاغول التي اشتهرت في الوطن الغرب بدور "نيهان"، من عدم مشاهدتها مرة أخرى على الشاشات.

لكن الفنانة التركية وفي مفاجأة سارة، أعلنت خبر عودتها إلى الشاشة الصغيرة من جديد عبر شاشة "قناة ستار"، بمسلسل مقتبس من رواية "في نهاية الليل" للكاتبة التركية "بريدا جلال".

ووقَّعت النجمة التركية عقد المسلسل مع كل من إمري أوزدور وباشار باشاران ممثلي شركة TMC FILIM، وسيتم الإعلان عن بقية تفاصيل المسلسل وكادر العمل من ممثلين وفنيين خلال الأسابيع القادمة.

وراجت العديد من الأخبار بأن شريك نسليهان أتاغول التي تقوم بدور البطولة في المسلسل الجديد، سيكون النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ الذي اشتهر في الوطن العربي بدور "مهند" في مسلسل "نور" والذي سيقوم بدور البطولة بجوار نسليهان أتاغول.

وتقول بريدا جلال عن روايتها "في نهاية الليل": "إنها أجمل رواية رومانسية كتبتها على الإطلاق"، وتحكي قصة "مجيدة" المثيرة للإعجاب، والتي تدير ظهرها للحب وتحاول خلق حياة جديدة لها ولطفلها والوصول إلى عالم إنساني خالٍ من المشاكل والعقبات.

من هي نسليهان أتاغول؟

وُلدت نسليهان أتاغول في 20 أغسطس/آب 1992 بمدينة إسطنبول في تركيا، لأب شركسيّ الأصل وأم تعود أصولها إلى روسيا البيضاء أو "بيلا روسيا"، تلقّت نسليهان تعليمها الأولي في إسطنبول، والتحقت بجامعة يديتبه الخاصّة في إسطنبول "Yeditepe Üniversitesi"، ودرست من خلالها في قسم المسرح.

في عام 2013 بدأت نسليهان أتاغول علاقة حب مع الممثل قادير دوغلو Kadir Doğulu في أثناء تصويرهما مسلسل "فاتح حربية" Fatih Harbiye. وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2015، ارتبطا ارتباطاً رسمياً من خلال حفل خطوبة، وفي يوليو/تموز 2016 تزوّجَ الممثلان.

مرضها المفاجئ

انفصلَت نسليهان أتاغول من مسلسل "ابنة السفير" Sefirin Kızı في يناير/كانون الثاني 2021 وتحديداً في الحلقة الـ36، بسبب إصابتها بمتلازمة الأمعاء المتسرّبة، لتحلّ الممثلة التركية توبا بويوكستون Tuba Büyüküstün بدلاً منها في بطولة العمل، من خلال تجسيدها شخصية جديدة حملَت اسم مافي Mavi.

تُعد نسليهان أتاغول من أفضل عارضي الماركة الأمريكية بانتين Pantene في تركيا. وصرّحت نسليهان أتاغول بأنها قرّرت لأول مرّة أن تُصبِح ممثلة عندما كانت تشاهِدُ فيلماً برفقة والدها وهي في عمر الثامنة فقط، وبدأت مسيرتها الفنية بعد أن التحقت بإحدى الوكالات الإعلانية المحلية وهي في عمر الثالثة عشرة عاماً.

وفي أكتوبر/تشرين الأول عام 2015، أطلت نسليهان على مشاهديها من خلال المسلسل الدرامي الرومانسي الشهير "حب أعمى" أو "Kara Sevda" الذي جسّدت من خلاله دور نيهان إلى جانب الممثل التركي بوراك أوزجفيت "Burak Özçivit" الذي جسّد شخصية كمال. استمرّ هذا المسلسل حتى يونيو/حزيران 2017، وسطَ حفاوة جماهيرية كبيرة، وحازت نسليهان أتاغول من خلال هذا الدور أربع جوائز، آخرها كان عام 2017 وهي جائزة أفضل ممثلة تلفزيونية من Müzikonair Awards.

تحميل المزيد