الكشف عن سبب انفصال هاندا ارتشيل وكرم بورسين.. الفنان التركي حاول العودة لكن دون جدوى

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/01 الساعة 06:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/01 الساعة 11:34 بتوقيت غرينتش
انفصال هاندا ارتشيل وكرم بورسين/ مواقع التواصل

كشفت تقارير صحفية تركية أن السبب الرئيسي في انفصال هاندا ارتشيل وكرم بورسين هو عدم التفاهم بينهما، خاصة بعد تعليق كرم بورسين الأخير على منشور لشقيقة هاندا، وجه حديثه من خلاله لهاندا قائلاً إنها تتجاهله كثيراً.

بينما كان الممثل التركي كرم قد صرّح خلال مقابلة له عند سؤاله عن الزواج بهاندا وإنجاب أطفال، بأنه لا يفكّر بهذا الأمر أبداً، وأن مهنته هي الأولوية في حياته.

بينما أشيعت أسباب أخرى بشأن انفصال هاندا ارتشيل وكرم بورسين، بأن كرم قد قبل بطولة مسلسل "منصة ديزني" أمام ديميت أوزدمير، والذي رفضته هاندا ارتشيل بسبب وجود مشهد حميمي جنسي فيه، بالرغم من طلب هاندا منه ألا يتواجد في العمل.

إلا أن عدداً من العاملين في الفن قالوا إن علاقة كرم وهاندا ارتشيل لم تكن حقيقية، وإنه حان موعد انتهائها، وإن قصة الانفصال هي نوع من الترويج للمسلسل الجديد، ولأنه لم يعد هناك أي مبرر للادعاء بوجود علاقة.

فيما كشفت مصادر قريبة أن كرم بورسين يحاول الرجوع إلى هاندا، وأنه حاول إدخال وسطاء من أجل عقد الصلح وإعادة العلاقات بينهما، لكن هاندا ترفض هذا الشيء، وأكدت لهؤلاء الوسطاء أنه لا مجال للعودة.

في المقابل تجاهلت هاندا جميع الأخبار، ونشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، روّجت فيها لعلامتها التجارية التي تمثّلها وتجاهلت شائعات انفصالها.

كانت صحيفة "بوستا" التركية قالت الأسبوع الماضي، "انتهى الحب الكبير" لتصف الصحيفة خبر انفصال هاندا ارتشيل وكرم بورسين، وذلك بعد عام من الحب والشهرة والرومانسية فيما بينهما.

تحميل المزيد