بريانكا شوبرا ونيك جوناس يستقبلان طفلهما الأول.. لكن من أم بديلة

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/22 الساعة 11:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/22 الساعة 12:05 بتوقيت غرينتش
الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس - الشبكات الاجتماعية

استقبل الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس طفلهما الأول من أم بديلة.

إذ أعلنت النجمة الهندية بريانكا شوبرا الخبر عبر حسابها على إنستغرام، حيث كتبت منشوراً يقول: "نشعر بسعادة غامرة لتأكيد أننا رحبنا بطفل عن طريق أم بديلة، نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا".

وقبل أيام، شارك المغني الأمريكي رسالة كتب فيها: "نشعر بسعادة غامرة لتأكيد أننا رحبنا بطفل عن طريق أم بديلة".

فيما ذكرت صحيفة TMZ الأمريكية أن الطفل الأول للثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس هو فتاة، وقد وُلدت يوم السبت 15 يناير/كانون الثاني 2022، في مستشفى بجنوب كاليفورنيا.

لكن الصحيفة لم تشر إلى الاسم المتوقع للفتاة، ويبدو أنه لم يحدد بعد، لكنها أشارت إلى استعدادهما لاستقبال المولودة، إذ شوهدا بالقرب من سان دييغو في Del Mar Dog Beach قبل يوم واحد من ولادة الطفلة.

وقد هنأ عدد كبير من المشاهير الثنائي على الخبر، كان بينهم الممثلة الهندية بوجا هيجدي، وزميلتها هوما قريشي، وإيشا غوبتا بتعليقاتٍ على منشور شوبرا.

وفي ديسمبر/كانون الأول 2018، احتفل الثنائي بزفافهما على مدار 4 أيام، شملت طقوساً هندية تقليدية، وارتداء العروسين أزياء وأداء رقصات هندية بحضور العائلة والأصدقاء، مع رسم الوشوم بالحناء، ثم جاء آخر حفل وهو الأكبر حيث أقيم زفاف أسطوري للثنائي.

إذ أجري الزفاف الكبير لشوبرا (البالغة من العُمر 39 عاماً) وجوناس (البالغ عمره 29 عاماً) بحضور 225 شخصاً مساء الثلاثاء 6 ديسمبر/كانون الأول 2018، على الطريقة الغربية تبعاً لخلفية نيك المسيحية.

وفي الزفاف، ارتدت ملكة جمال العالم لعام 2000 فستاناً من تصميم رالف لوران (Ralph Lauren)، وتكوّن مع طبقة علوية من التل، مع أكمام من التول المطرز يدوياً بأزرار صغيرة الحجم، وغطي الفستان بـ 135 زراراً، كما خيط بـ 2.380.000 من الترتر واللؤلؤ، وفق مجلة Vogue.

فيما كانت الطرحة المطرزة يدوياً بـ 12.26 من الألماس والتي يبلغ طولها أكثر من 22 متراً تنسدل على الفستان من الخلف، مع حذاء بتوقيع ماركة جيمي شو، وقد استغرق تصميمه نحو 1826 ساعة.