“4 سنوات من العذاب حاولت فيها الانتحار”.. شيرين تتحدَّث عن حياتها الزوجية مع حسام حبيب

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/13 الساعة 09:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/13 الساعة 09:33 بتوقيت غرينتش
شرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب - الشبكات الاجتماعية

وصفت شيرين عبد الوهاب حياتها الزوجية مع طليقها حسام حبيب بأنها كانت فترة من العذاب تعرَّضت فيها للتعنيف النفسي وحاولت الانتحار، كما وصفته بأنه "ولد ابن أمه".

شيرين عبد الوهاب: 4 سنوات من العذاب وفكرت بالانتحار

في مكالمة هاتفية لها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قالت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب، إنها عاشت 4 سنوات من العذاب برفقة زوجها السابق حسام حبيب.

وعلقت الأحمدية على ذلك قائلة: "من شدة التعنيف النفسي كان من الممكن أن تتحولي إلى الانتحار، لم تنتحري إيماناً؟" فأجابت شيرين قائلة: "مين قالك إني ما جربتش"، مشيرة إلى أنها جربت الانتحار قبل ذلك.

وقالت شيرين إن رب العالمين سترها وأنجاها من هذه التجربة، لأن هذه هي إرادته. وأضافت: "لكن أنا عملت كل حاجة تخليني أموت".

كما قالت إن قلبها لم يعُد مع حسام، وإنها تهتم فقط في الوقت الحالي بتربية بناتها، ولا تريد أن تغضب رب العالمين.

"أنا ذليت الجمهور"

وعن بعدها عن الجمهور والأضواء قالت شيرين: "كفاية ذل بقى، أنا ذليت الجمهور، مين أنا عشان أذل الجمهور"، مشيرة إلى أنها تكتفي بهذا الحد من الظلم الذي وقع عليها وأنها لا تريد أن تكمل هذه المعاناة التي شاركها الجمهور أغلب تفاصيلها.

وقالت إنها تخطِّط للعودة بقوة بعد غياب أربع سنوات بسبب ارتباطها بحسام حبيب، مشيرة إلى أنها ترغب بتقديم 3 أفلام في السنة.

العودة إلى حسام معجزة

وعندما سألتها الأحمدية عن شروط العودة إلى حسام حبيب، قالت شيرين إن ذلك قد يحدث بفعل معجزة فقط.

وفي حين أن والد حسام حبيب تحدث عن وجود مفاوضات لعودة الزوجين لبعضهما البعض نفت شيرين ذلك بشكل قطعي ووصفته بـ"الكذب والافتراء".

"حسام حبيب ابن أمه"

وعندما سألتها الأحمدية عن تعليقها على ما كتبه حسام حبيب، إذ قال: "اللهم إني أقسم بك عليك وأقسم بالنبي حبيبك أن ترد كيدهم في نحورهم  وأن تجعل تدبيرهم تدميرهم وحسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمري لله".

قالت شيرين إن هذه الدعوة كتبتها له أمه، ووصفت حسام حبيب بأنه "ولد ابن أمه"، وقالت إنها تريد رجلاً حقيقياً، وأضافت أنها لا تريد الحديث عن "حبيب" بعد الآن لأنه أخذ أكثر من حجمه بكثير.