4 إطلالات في يوم واحد.. فساتين زفاف باريس هيلتون (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/13 الساعة 14:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/13 الساعة 14:12 بتوقيت غرينتش
باريس هيلتون - الصورة أرشيفية من رويترز

تزوجت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون، من خطيبها رجل الأعمال والمؤلف الأمريكي كارتر ريوم، وارتدت 4 إطلالات في حفل الزفاف الذي أقيم الخميس 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، وقد لفتت فساتين زفاف باريس هيلتون الأربعة الأنظار، خصوصاً مع اختلاف تصميماتها كلياً.

فساتين زفاف باريس هيلتون 

فستان زفاف باريس هيلتون الرئيسي كان بأكمام طويلة من تصميم المصمم الدومينيكي أوسكار دي لا رنتا، وارتدته مع طرحة طويلة مزينة بالزهور متدلية على طول الأرض أثناء سيرها على الممر بحفل زفافها.

استكملت المظهر الكلاسيكي بكعكة شعر أنيقة وبسيطة، صممها مصفف شعر المشاهير إدواردو بونس  باستخدام  منتجات UNITE للشعر.

أمضت هيلتون شهوراً لتصميم هذا الفستان مع لارنتا والمصممين فرناندو جارسيا ولورا كيم، لأنها أرادت فستاناً غير مرتبط بزمن بعينه ويكون في الوقت نفسه أنيقاً ومبدعاً، كما صرحت سابقاً لمجلة Vogue الأمريكية.

وكانت هناك 3 فساتين بيضاء أخرى أطلت بها هيلتون في يوم زفافها. أولها كان فستاناً مكشوف الأكتاف يعلوه تاج متلألئ، ورقصت النجمة البالغة من العمر 40 عاماً رقصتها الأولى في حفل الزفاف بهذا الفستان.

كان الفستان الذي صممته مصممة الأزياء الأمريكية باميلا رولاند طويلاً ومغطى بالكريستال.

أما الإطلالة الثالثة في حفل الزفاف فكانت من التول من تصميم  أوسكار دي لارنتا أيضاً، بفستان ذي أكمام من التول خارج الكتفين وتصميم صدر على طراز الكورسيه، فيما استبدلت طرحة الزفاف بتاج فضي رقيق، وأضافت عقداً متلألئاً.

وقبل أن تنتهي الليلة ارتدت هيلتون فستاناً قصيراً مبطناً، مع تنورة منتفخة، أما الأكتاف المكشوفة فكانت مزينة بالزهور أيضاً مثل فستان الزفاف الرئيسي.

كانت هيلتون ترغب في ارتداء الكثير من الفساتين في حفل الزفاف، وقالت إنها ربما ترتدي 10 فساتين في حفل زفافها إن أمكنها ذلك، وذلك في تصريح سبق الزفاف بأسابيع نقلته مجلة أخبار المشاهير والموضة Page Six.

أما ريوم البالغ أيضاً 40 عاماً فارتدى بدلة توكسيدو كلاسيكية من دار أزياء Zegna الإيطالية، وعلى ما يبدو كان متمسكاً بنمط واحد طوال الليلة، كما توقعت باريس سابقاً، عندما قالت في حوار مع المذيع الأمريكي الشهير جيمي فالون إنها تحب تغيير الأزياء كثيراً على عكس ريوم.

واحتفلت هيلتون بالزفاف في عقار خاص في مدينة "لوس أنجلوس" الواقعة جنوب غربي ولاية كاليفورنيا، وكان بين المدعوين للحفل نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، ونيكول ريتشي، وبولا عبدول، والمغنية ديمي لوفاتو.