“لا أصدق أنني أصبحت زوجة مدى الحياة”.. حفل زفاف أسطوري للنجمة الأمريكية باريس هيلتون (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/12 الساعة 21:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/13 الساعة 10:31 بتوقيت غرينتش
خطوبة باريس هيلتون/مواقع التواصل

بعد علاقة صداقة استمرت سنتين، تزوجت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية "باريس هيلتون"، الخميس 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، بخطيبها رجل الأعمال والمؤلف الأمريكي كارتر ريوم، في عقار خاص في مدينة "لوس أنجلوس" الواقعة جنوب غربي ولاية كاليفورنيا، طبقاً لما أوردته مجلة PEOPLE الأمريكية، الجمعة 12 نوفمبر/تشرين الثاني.

إذ أكد مصدر مطلع لمجلة PEOPLE أنَّ حفل الزفاف "الأسطوري" أقامته هيلتون في منزل جدها بحي بيل إير في ولاية كاليفورنيا.

فيما تبادلت العروس نذور الزواج مع المستثمر الأمريكي، في حضور العائلة والأصدقاء.

كان بين المدعوين الذين حضروا الحفل في ضيعة عائلتها الفخمة، كيم كارداشيان ونيكول ريتشي وبولا عبدول. وأفاد موقع المشاهير "تي.إم.زد" بأن المغنية ديمي لوفاتو قدمت عرضاً في الحفل، الذي غيرت فيه هيلتون أزياءها أربع مرات.

في حين نشرت هيلتون، حفيدة كونراد هيلتون مؤسس فنادق هيلتون، صورة لها في فستان الزفاف، مع تعليق: "سعادتي الأبدية تبدأ اليوم… 11/11" مع هاشتاغ #JustMarried (تزوجا حديثاً) و#ForeverHiltonReum (هيلتون وريوم للأبد).

تفاصيل حفل الزفاف

أما عن تفاصيل حفل الزفاف، فقد نشرتها هيلتون في مدونة قالت فيها إنها لا تصدق أنها أخيراً أصبحت زوجة، حيث كتبت: "أخيراً أقبِّل أميري وتبدأ سعادتي الدائمة التي كنت أحلم بها منذ سنوات طفولتي الباكرة".

أيضاً كتبت في تغريدة على موقع "تويتر" عبارة "زوجة مدى الحياة" بجانب صور فستان الزفاف المصنوع من الدانتيل من تصميم دار أوسكار دو لا رينتا.

على طريقة هيلتون المعهودة، تستمر مراسم الزفاف بحفلين إضافيين، ستُصوَّر لحظاتهما جميعاً بعدسات المسلسل الوثائقي الجديد "Paris in Love-باريس مُغرَمة"، المكون من 13 حلقة على شبكة Peacock.

فارس أحلام باريس هيلتون

كما قالت نجمة تلفزيون الواقع، في حوار مع المذيع الأمريكي الشهير جيمي فالون مؤخراً: "أردت أن يعرف المعجبون أنني وجدت فارس أحلامي وحصلت على زفاف يشبه قصص الخيال".

كانت هيلتون، التي تبلغ من العمر 40 عاماً، خُطبت لرجل الأعمال ريوم، وهو في عمرها نفسه، في فبراير/شباط الماضي.

عقب ذلك، قالت هيلتون لمجلة PEOPLE في 2020: "يجمعنا هذا التناغم المدهش. منذ موعدنا الأول، لم نمضِ ليلة بعيدين عن بعضنا البعض. الأمور بيننا رائعة جداً".

أضافت هيلتون: "في السابق، لم أكن أعتقد أنني مستعدة لعلاقة جيدة. إذا لم تكن تعرف نفسك جيداً، فلا يمكنك السماح بدخول شخص في حياتك. لذا أشعر بالامتنان الشديد، لأنني وجدت الشخص المناسب لي. وأشعر بأنه كان مقدراً لنا دوماً الارتباط".

كذلك سبق أن عبّرت باريس عن إعجابها بكارتر برسالة في ذكرى مرور 13 شهراً على علاقتهما، قائلة: "أنت تجعلني أشعر كأنني أميرة في قصة خيالية من ديزني. لم أحلم يوماً بحب مثالي ومميز! أنت حقاً حلمي الذي أصبح حقيقة! سعيدة جداً وممتنة، لأنني خلقت خصوصاً لك وأنت لي".

تجدر الإشارة إلى أن باريس هيلتون ممثلة وُلدت عام 1981 في ولاية نيويورك الأمريكية، وورثت من والدها سلسلة فنادق "هيلتون"، وتقدر ثروتها بمليارات الدولارات.

انطلقت هيلتون إلى عالم الشهرة على صفحات الصحف النصفية عبر شريط جنسي مسرب في سنة 2001.

فيما بعد لعبت دور البطولة في برنامج الواقع التلفزيوني "حياة بسيطة"، وتقوم حالياً بتصوير مسلسل واقعي بعنوان "هذه باريس".

تشمل إمبراطوريتها في عالم الأعمال حالياً خطاً للعطور ومتاجر ومنتجات أخرى.

خُطبت باريس هيلتون ثلاث مرات من قبلُ للممثل كريس زيلكا في 2018، ولوريث الشحن باريس لاتسيس في 2005، وعارض الأزياء جايسون شو في 2002.

تحميل المزيد