تامر حسني يفاجئ عروسين بحفل زفافهما في لوس أنجلوس ويتسبب في بكائهما (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/08 الساعة 09:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/09 الساعة 10:31 بتوقيت غرينتش
تويتر/ تامر حسني يتسبب في بكاء عروسين

تسببت زيارة مفاجئة للفنان المصري تامر حسني في بكاء عروسين بعد دخوله على حين غفلة إلى حفل زفافهما الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وسط أجواء مليئة بالذهول والدموع والفرح.

وحاز مقطع فيديو نشره المغني المصري على صفحته على إنستغرام على إعجاب الجمهور، الذي شكره لهذه البادرة اللطيفة.

تامر حسني يتسبب في بكاء عروسين

كشف حسني تفاصيل هذه المفاجأة بأنها لم تكن من قبله وإنما من قبل والدة العريس، التي كانت تريد مفاجأة ابنها وزوجته، فعلق على الفيديو قائلاً: "نادين وديفيد، فرح غنيت فيه النهارده في أمريكا، لوس أنجلوس، حقيقي كان من أجمل الأفراح عشان الجميل إن والدة العريس كانت متفقة معايا وعاملة مفاجأة ليهم من غير ما يعرفوا، وفهمتهم إني مش هاجي ومش فاضي".

وأضاف: "همّا أصلاً كانوا حاطين أغنيتي "ميحرمنيش منك" لرقصتهم الأولى وما كانوش متخيلين إني موجود لحد ما دخلت فاجئتهم، وزي ما انتو شايفين فرحتهم جميلة قد إيه، وفعلاً غالية عندي أوي".

كما وجه المعني المصري رسالة للعروسين قائلاً لهما: "عايز أقول لهم حبكم ليا أثر فيا أوي طول الفرح، وأنا كمان حبيتكم جداً انتو وكل ضيوفكم اللي بيحبوكوا، بجد شكراً للي نظموا الخطة الجميلة دي أولهم والدة العريس الجميلة".

تامر حسني ومبادرته لذوي الاحتياجات الخاصة

البادرة اللطيفة التي قام بها تامر حسني للزوجين ليست سوى عمل بسيط من أعماله الخيرية التي يقوم بها دائماً لصالح مرضى السرطان والجمعيات الخيرية وآخرها عندما تعاون جمعية "رسالة" الخيرية عن طريق إطلاق أغنية مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ونشر الفنان المصري أغنيته "قد التحدي" على قناة الجمعية الخيرية على Youtube وتبرع بجميع عائداتها لهم، وذلك في مبادرة "قد التحدي" التي تبدأ في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر/كانون الأول 2021 برعاية وزارة التضامن الاجتماعي في مصر.

الأغنية الجديدة من كلمات محمد القياتي، وألحان محمد حمزة، وإخراج محمد الشوربجي.

علامات:
تحميل المزيد