وحمة كبيرة على وجه لقاء الخميسي تثير الجدل.. ظهرت في مكان مختلف، والفنانة توضح

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/03 الساعة 09:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/03 الساعة 09:18 بتوقيت غرينتش
الممثلة المصرية لقاء الخميسي/ مواقع التواصل

أثارت صورة حديثة للفنانة لقاء الخميسي جدلاً واسعاً بين متابعيها وأيضاً رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت الفنانة المصرية، الثلاثاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، صورة تُظهر وحمة كبيرة على وجهها. 

الصورة وفق تقارير إعلامية محلية التقطت للفنانة لقاء الخميسي خلال حكاية "حتة من القمر"، من مسلسل "زي القمر"، وتسببت في إثارة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت الوحمة على وجه لقاء في بعض الصور على الجانب الأيمن من الوجه، في حين ظهرت في البعض الآخر على الجانب الأيسر، مما دعا جمهورها ليظن أن هذا خطأ في العمل، وأن الأمر أغفله صناع المسلسل ولم يلتفتوا له.

في إطار ردها على تلك التساؤلات، قالت لقاء الخميسي إن هذا الأمر ليس خطأ، لكن تغيّر مكان الوحمة من اليمين إلى اليسار يكمن سره في انعكاس كاميرا الموبايل، فمن يشاهد التليفزيون سوف يشاهد الوحمة ناحية اليمين، أما الصور السيلفي التي ألتقطها فهي تعكس مكان الوحمة ليظهر في اليسار.

تناقش حدوتة "حتة من القمر" للفنانة الخميسي موضوع التنمر، إذ إن بطلة العمل تعاني من "وحمة كبيرة" في وجهها، وهو الأمر الذي يعرضها للتنمر ممن حولها، وتتعرض لمضايقات في المجتمع.

وهي من بطولة لقاء الخميسي ومحمد العمروسي ونور محمود وأمجد عابد ومحمود الشرقاوي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تحميل المزيد