ياسمين صبري: هناك مشكلة في إيجاد نصوص فنيّة جيدة فقررت استخدام مخيلتي لكتابة مسلسلي الخاص

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/07 الساعة 09:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/07 الساعة 09:49 بتوقيت غرينتش
تويتر/ ياسمين صبري

بفستان بلون الموف طغى عليه تصميم الكشاكش، تصدرت الممثلة المصرية ياسمين صبري غلاف مجلة Harper's Bazaar، وهي مجلة أمريكية مُخصصة للأزياء النسائية، وذلك خلال جلسة تصوير أقيمت على هامش تواجدها بفعاليات مهرجان فينيسيا.

ياسمين صبري: مُمتنة جداً لجمالي.. وبدأت في كتابة مسلسلي الخاص

وتحدثت ياسمين صبري في لقاء مع المجلة، التي وصفتها بأنها صوفيا لورين العرب، عن حياتها المهنية، وقالت: "لا يمكنني وصف تجربتي المهنية بأنها ناجحة جداً، فقد بدأت أصدق ما يُشاع بأني مجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية تذكر،واقتنعت بالأمر لا شعورياً".

وأضافت: "هذا ما دفعني للمشاركة في أعمال تلفزيونية دون تركيز على التفاصيل، فقد أقنعت نفسي بأن الجمهور سيتابعني بكل الأحوال لجمالي، فلم أبذل أي جهد يُذكر"، كاشفة أنّها ممتنة جداً للجمال الذي وهبها إياه الله، وأن جمالها الداخلي لا يقل أهميةً عن الخارجي، موضحة أن لديها العديد من الصفات الأخرى أيضاً.

أما عن ابتعادها عن التمثيل في الموسم الفائت، فأكدت أن لديها خبرة بكيفية العثور على نص جيد، لأنها تمتلك موهبة لا يستهان بها، ولكنها لم تجد نصاً فنياً جيداً، وهو ما دفعها للامتناع عن التمثيل.

كما لفتت إلى أنّ الموسم الرمضاني يجذب شريحة واسعة من الناس في الشرق الأوسط مثله مثل مسابقة دوري أبطال أوروبا، كاشفة أنّ مسلسلها الجديد في رمضان المقبل سيكون من تأليفها.

تويتر/ ياسمين صبري
تويتر/ ياسمين صبري

هناك مشكلة في إيجاد نصوص فنيّة جيدة فقررت استخدام مخيلتي!

وأوضحت الفنانة المصرية أنّ هناك مشكلة حقيقية في إيجاد نصوص فنية جيدة، وهو ما دفعها لاستخدام مخيلتها في كتابة قصة من الحياة الواقعية الغنية بالأحداث، مبينة أنّ النص من العوامل الأساسية لنجاح أي مسلسل.

وأكدت ياسمين أنها تعمل على تأليف وكتابة النص مع مجموعة من الكتّاب منذ مايو/أيار الماضي، وبالتالي يمكن القول إنها هي مؤلفة القصة، موضحة أنها اكتشفت من خلال الكتابة موهبة كانت تجهل وجودها كلياً.

يُذكر أن الممثلة المصرية ياسمين صبري قد غابت عن المشاركة في أي عمل منذ بطولة مسلسل "فرصة تانية" الذي قدمته في مطلع عام 2020 بمشاركة العديد من الفنانين مثل: أشرف زكي، ونهال عنبر، وأحمد مجدي، وأيتن عامر.

تحميل المزيد