ديانا كرزون تحتفل بمرور عام على زواجها من معاذ العمري: سنة كلها احترام وحب

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/15 الساعة 07:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/15 الساعة 07:08 بتوقيت غرينتش
زواج الفنانة الاردنية ديانا كرزون/مواقع التواصل

بمناسبة مرور عام على زواجها من الإعلامي معاذ العمري، كتبت الفنانة الأردنية ديانا كرزون على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام رسالة مؤثرة ونشرت صوراً من يوم زفافها الذي أقيم في الأردن في 14 سبتمبر/أيلول 2020.

ديانا كرزون كتبت: "سنة مرت سريعة سنة كلها احترام وحب وزاد خوفك علي وحبك أول ما خبرتك إني حامل، احساس لا يوصف، كمية الحب والمشاعر يلي كانت بهذي اللحظة كبيرة، دموعنا دموع فرح واجتنا سلمى يلي كملت هالحب". 

أكملت ديانا رسالة الحب هذه فقالت: "الله لا يحرمني منك ويخليلي ياك انت وسلمى ونضل لبعض طول العمر" . 

كان معاذ العمري قد سبق زوجته ديانا بالاحتفال بهذه المناسبة، فقال لها على صفحته في إنستغرام: "كل سنة وأنتِ زوجتي وشريكة حياتي أم سلمى الأصيلة وربنا يجعل كل أيامنا هدوء وسلام". 

احتفلت ديانا كرزون قبل عام بحفل زواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري وسط عدد محدود من الأقارب والأصدقاء المقربين، تماشياً مع إجراءات الوقاية من كورونا التي فرضها الأردن، إلا أن حفل الزفاف البسيط انتهى بقسم الشرطة، إذ أفادت وسائل إعلام محلية بأن رجال الأمن بالأردن استدعوا الإعلامي معاذ العمري للتحقيق معه في تفاصيل الحفل.

بحسب المصادر، فإن حفل الزفاف لم يكن كبيراً، إلا أن الإجراءات المعمول بها في الأردن منعت إقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرها من التجمعات.

الفنانة الأردنية أعلنت بدورها على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام خبر زواجها قائلة: "بسم الله وعلى بركة الله، اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة، لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمح لنا، والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة، ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".

تحميل المزيد