على متن يخت ضخم في دبي.. عودة لياسر العظمة مع عدد من نجوم “مرايا” في “السنونو”

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/29 الساعة 10:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/29 الساعة 10:14 بتوقيت غرينتش
ياسر العظمة - مواقع التواصل الاجتماعي

ياسر العظمة يعود من جديد ويحيي شخصية "عوني الناكش" في مسلسل السنونو الذي يجمع عدداً من نجوم سلسلة "مرايا" الشهيرة

ياسر العظمة يعود من جديد في مسلسل "السنونو"

عاد الممثل السوري ياسر العظمة إلى الأضواء بعد انقطاع دام قرابة ثماني سنوات ليقدم عملاً مختلفاً يحمل اسم "السنونو".

لن يكون المسلسل عبارة عن لوحات مختلفة مثل سلسلة "مرايا" إنما سيكون مختلفاً تماماً، إذ ستدور الأحداث حول شخصية "عوني الناكش" التي اشتهرت في إحدى حلقات مرايا والتي عرضت عام 1997.

ويتحدث "السنونو" عن عوني بعد أن أصبح ثرياً وقرر شراء يخت ضخم ليكون مسرحاً لأحداث المسلسل وسيؤدي دور "عوني" بالتأكيد ياسر العظمة.

يتم تصوير أحداث مسلسل السنونو حالياً على متن باخرة ضخمة في دبي، وهو من تأليف ياسر العظمة وإخراج المخرج المصري خيري بشارة.

سيشارك في العمل مجموعة من الممثلين السوريين الذين كانوا نجوماً أساسيين في "مرايا" مثل بشار إسماعيل ومرح جبر ومحمد قنوع. 

بالإضافة إلى الوجوه الشابة مثل أيمن عبدالسلام وستيفاني عطاالله وليا مباردي، كما سيضم المسلسل عدداً من ضيوف الشرف من مختلف الجنسيات، مثل الممثل السوري عابد فهد والممثلة اللبنانية تقلا شمعون والممثل المصري حمدي الميرغني.

وقد علق الممثلون في لقاء مع ET بالعربي على العمل معبرين عن سعادتهم بعودة ياسر العظمة وبالتجربة بحد ذاتها وشبهوا اليخت الذي يتم التصوير على متنه بأنه "دبي المصغرة"، إذ يجمع الكثير من الجنسيات في أجواء يطغى عليها الانسجام.

ومن الجدير بالذكر أنه كان من المفترض أن يشارك "السنونو" في السباق الرمضاني لعام 2021، لكن العمليات الفنية استغرقت وقتاً أطول من المتوقع، مما حال دون ذلك.

علامات:
تحميل المزيد