الفنان محمد فراج يكشف “حقيقة” زفافه على الفنانة بسنت شوقي.. هكذا علق على حفلهما السابق

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/25 الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/25 الساعة 18:31 بتوقيت غرينتش
محمد فراج وبسنت شوقي/ الصفحة الرسمية لبسنت شوقي في الفيسبوك

كشف الفنان المصري محمد فراج، الجمعة 25 يونيو/حزيران 2021، أن الحفل الذي نظمه في الأيام القليلة الماضية هو وخطيبته بسنت شوقي بأحد فنادق القاهرة، لم يكن حفل الزفاف الخاص بهما كما رددت وسائل الإعلام ساعتها.

الفنان المصري قال في تصريحات متلفزة، إن ما أثير حول الاحتفال، وما نشر من أن ما حدث كان حفل زفاف، أمر عارٍ عن الصحة وقد أثار استياءه هو وخطيبته بسنت شوقي، مشيراً إلى أن الحفل كان عقد قران فقط.

"عقد قران فقط"!

تحدث محمد فراج في لقاء مع كاميرا "ET بالعربي"، وقال إن حفل زواجه ببسنت شوقي الذي أقامه مؤخراً كان عقد قران فقط، وإنّ حفل الزفاف سيكون بعد 3 أشهر.

في المقابل ردت بسنت شوقي، في لقاء مع كاميرا "ET بالعربي"، حول ما ينشر بشأن عمرها الحقيقي، وأنها أكبر من خطيبها محمد فراج، وقالت إنها أصغر من فراج عمراً، وإنها إذا كانت أكبر من فراج فستعلن ذلك دون خوف.

كذلك قالت: "الغريب أن هذه التقارير والشائعات أخطأت في تاريخ ميلادي، فأنا لست من مواليد شهر مايو/أيار، بل شهر ديسمبر/كانون الأول"، وقالت موجهةً حديثها إلى فراج: "يا ابني قول أنت.. والله العظيم أنا أصغر منه". وأعرب فراج عن استيائه من هذه الشائعات التي تخرج دون دليل، وقال: اللي عنده دليل يطلعه".

حفل بسيط 

كان الفنان المصري محمد فراج احتفل في أجواء بسيطة بعقد قرانه على الفنانة المعروفة بسنت شوقي مساء الجمعة 11 يونيو/حزيران 2021، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، وسط حضور غفير من الفنانين والفنانات وأهل العروسين.

فراج فاجأ الحضور هو وبسنت بدخولهما حفل الزفاف مستقلَّين دراجة، على نغمات أغنية "حاجة غريبة" للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ وشادية، في مشهد أعاد زمن الفن الجميل.

كذلك نشر محمد فراج مجموعةً من مقاطع الفيديو التي تخص الحفل، تضمن أحدها لحظة عقد القران وكذلك بكاء العروس بعد انتهاء المأذون من عقد القران.

فرح فراج وبسنت شوقي قد تأجَّل مرات عدة، بسبب انشغال العريس بمشاركاته الكثيرة في الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة القصيرة الماضية.

في المقابل ظهر فراج وبسنت في إطلالة هادئة جداً، إذ ارتدت بسنت شوقي فستان زفاف باللون الأبيض بسيطاً للغاية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة أيضاً مع إكسسوارات رقيقة.

أما الفنان محمد فراج فارتدى جاكيت بدلة باللون البيج نسَّقه مع قميص أبيض وبنطلون "أوف وايت".

يُذكر أن قصة حب فراج وبسنت شوقي دامت ست سنوات، منذ تعارفهما في أحد أعياد الميلاد، ثم عملهما معاً بمسلسل "تحت السيطرة"، ولم يكن الأمر معلناً حتى ظهرا معاً على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي وأعلن وقتها خطبتهما. 

كذلك ظهر فراج وبسنت في الاحتفالات الفنية المختلفة، آخرها بمهرجان القاهرة السينمائي.

تحميل المزيد