آمال ماهر تعود لجمهورها بـ”رسالة” بعد إعلانها الاعتزال.. هذه قصة “أزمات” المطربة المشهورة

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/09 الساعة 21:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/09 الساعة 21:05 بتوقيت غرينتش
المغنية المصرية آمال ماهر

بعبارات قوية، شكرت الفنانة المصرية آمال ماهر، الأربعاء 9 يونيو/حزيران 2021، جمهورها العريض ومتابعيها على مساندتها ودعمها خلال هذه الفترة التي وصفتها بأنها "الأسوأ طيلة حياتها"، وذلك في تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد نحو أسبوع من إعلان اعتزالها، وأزمتها الشهيرة مع السعودي تركي آل الشيخ.

ويوم الثلاثاء 1 يونيو/حزيران الماضي، فاجأت الفنانة المصرية جمهورها بخبر صادم، على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك"، باعلانها اعتزالها الفن وابتعادها تماماً عن الغناء، وذلك لظروف خاصة وخارجة عن إرادتها، حسبما قالت.

آخر ظهور لآمال ماهر

كان، كما جرت العادة، عبر حسابها على فيسبوك، والذي لقي تفاعلاً واسعاً تجاوز 100 ألف، أكدت فيه أنها تمر بـ"أسوأ ظروف عدت عليّا في حياتي.. أضعف لحظات حياتي.. وأكبر ابتلاءات حياتي"، معبرة بأن مساندة الناس ودعمهم كان لهما تأثير كبير عليها.

وفي رد لها على الأنباء التي تتحدث عن استهدافها، والتي دفعتها إلى إعلان اعتزالها، تقول آمال ماهر: "كلي إيمان بأن لو الكون كله اجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له".

وأضافت: "كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم بالمساجد والكنائس".

الفنانة المصرية قالت إنها لن تشكو لأحد، لأن "الشكوىٰ لغير الله مَذلَّة"، وأضافت بهذا الخصوص: "لله فقط أُقدم شكوتي، ومن الله فقط أنتظر الفرج والجبر والنصر وجزاء الصبر والاحتساب على كل ما يعلمهُ الله".

اعتزال ماهر 

أُعلِنَ عنه في منشور جاء فيه: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظراً لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي؛ أُعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنيةً لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنيةً كل التوفيق لكل الزملاء".

أضافت ماهر: "وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حالياً هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه، فهو مؤجَّل لأجل غير مُسمىٰ، كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيراً، أكثر من أي وقت مضى، ولكنها إرادة الله". 

آمال ماهر اعتزال آمال ماهر
الفنانة المصرية آمال ماهر/مواقع التواصل الاجتماعي

كما اختتمت قائلةً: "شكراً لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكراً لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، استمتعت بكم كثيراً على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكراً لله- عز وجل- أولاً وأخيراً ودائماً..". 

فسخ خطوبتها 

قبل أيام أعلنت ماهر فسخ خطبتها، عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت: "أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء".

يُذكر أن الفنانة آمال ماهر قامت في 13 أبريل/نيسان الماضي، من خلال مقطع فيديو لايف، بإعلان خطبتها بشكل رسمي، من رجل أعمال مصري دون أن تذكر اسمه، مكتفية بالقول فقط إنه من خارج الوسط الفني.

وكان آخر الأعمال الفنية لآمال ماهر أغنية "اللي قادرة"، وهي شارة البداية للمسلسل الدرامي "ليه لأ"، بطولة أمينة خليل.

أزمة آمال ماهر وتركي آل الشيخ 

يشار إلى أن ماهر مرت بأزمة عصيبة مع زوجها السابق تركي آل الشيخ، قالت إنها كانت سبب اختفائها.

وبدأت الأزمة بين آمال ماهر وآل الشيخ منذ عدة أشهر، بعدما حرَّرت المغنية محضراً ضدَّ رجل الأعمال السعودي تتهمه خلاله بالتعدي عليها بالضرب.

وقالت في تفاصيل المحضر، إن المذكور تعدَّى عليها بالضرب أمام منزلها في المعادي بعدما عاتبته؛ لأنَّه تحدَّث عنها بشكل سيِّئ أمام بعض المعارف.

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وطلبت منه الحضور لمنزلها للتحدث وإنهاء الأمر، فقام الأخير بالذهاب لها والاعتداء عليها أمام منزلها بشهادة رجال الأمن.

بعد ذلك اختفت ماهر عن الشبكات الاجتماعية ووسائل الإعلام بشكل كامل، وأطلقت حملة إلكترونية بعنوان "ادعم آمال ماهر"؛ لمساندتها ضد ما تتعرض له من تهديد هي وعائلتها، بسبب خلافاتها مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

تحميل المزيد