شيرين عبدالوهاب تحتفي بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب بطريقة خاصة.. نشرت صورة ورسالة رومانسية

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/01 الساعة 10:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/01 الساعة 10:34 بتوقيت غرينتش
المغنية شيرين عبد الوهاب رفقة زوجها حسام حبيب/مواقع التواصل

احتفلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، الإثنين 31 مايو/أيار 2021، بعيد ميلاد زوجها الفنان والملحن حسام حبيب، بطريقة رومانسية شاركتها مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين عبدالوهاب نشرت صورة تجمعها بزوجها حسام حبيب على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، ووجهت رسالة رومانسية له قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وكل سنة وأنت أماني وسندي ونجاحي وجاهي ومالي.. بحبك، بجد كلمة قليلة على إحساسي".

وفي وقت سابق انتشرت أخبار حول شجار وقع بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وصل إلى حد العراك بالأيدي ‏والتعدي اللفظي، ولم يفصل بينهما سوى المطرب أحمد سعد، الذي قيل إنه تدخل لإنهاء الواقعة، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام محلية.

الفنانة شيرين عبدالوهاب تصدرت تريند موقع تويتر ضمن قائمة الأسماء الأكثر بحثاً بعد أنباء عن انفصالها عن المطرب حسام حبيب وتحريرها محضراً ضده بالتعدي بالضرب عليها.‏

شيرين عبد الوهاب حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب رفقة زوجها حسام حبيب/مواقع التواصل

فيما نفى محمد عبدالوهاب، شقيق شيرين، على صفحته بموقع تويتر، شائعات انفصالها، قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفتري.. كل ده هري وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص شيرين فى بيتها مع جوزها وأولادها".

أما شيرين فسخرت من الشائعات بصورة نشرتها عبر حسابها على تويتر وهي في أحضان زوجها، وعلقت قائلة، "زي ما إنتو شايفين ما بنبطلش خناق".

بدوره حسم زوجها الفنان حسام حبيب الجدل حول الأنباء المتداولة وعلق في حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضاً". 

شيرين عبدالوهاب حسام حبيبي
شيرين عبد الوهاب رفقة زوجها حسام حبيب/مواقع التواصل

كما ظهرت بعدها الفنانة المصرية في الفيديو وهي تغني لزوجها حسام حبيب في سهرة داخل منزلهما، لترد الفنانة على شائعات انفصالها عن زوجها كما أشيع مؤخراً.

وكان الثنائي قد احتفلا بعقد قرانهما يوم أبريل/نيسان 2018، بحضور عدد قليل من أصدقائهما ‏المقربين في الوسط الفني، ومنهم ليلى علوي، وإلهام شاهين، ومحمد محمود عبدالعزيز‎.‎

يُذكر أن آخر أعمال شيرين غناؤها تتر مسلسل "لحم غزال"، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وحملت الأغنية اسم "وشّي الحقيقي"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي بدوي جمعة، وألحان الموسيقار رحيم.

تحميل المزيد