مسؤول طبي يكشف عن أسباب بقاء دلال عبدالعزيز في المشفى رغم تعافيها من كورونا

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/30 الساعة 11:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/30 الساعة 11:16 بتوقيت غرينتش
دلال عبد العزيز - مواقع التواصل الاجتماعي

رغم تعافيها من فيروس كورونا فإن الفنانة المصرية دلال عبد العزيز لا تزال بحالة صحية حرجة، وذلك بعد معاناتها من مضاعفات المرض وآثاره الجانبية، مثل التهاب الرئة الذي يجعلها مضطرة للتنفس عبر الأجهزة الاصطناعية حتى الآن.

دلال عبد العزيز لا تزال في المشفى رغم شفائها من فيروس كورونا

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، خلال لقاء هاتفي له مع برنامج "حضرة المواطن"، أن دلال عبدالعزيز لا تزال بحاجة إلى جرعات عالية من الأوكسجين، بالرغم من شفائها من فيروس كورونا، ما يجعل خروجها من المشفى غير وارد في الوقت الحالي.

وأكد الدكتور حسني أن دلال عبدالعزيز تخضع للعناية الطبية تحت إشراف فريق متميز من الأطباء والممرضين الذين يشرفون على حالتها منذ حوالي شهر تقريباً.

وقد عانت زوجة الراحل سمير غانم من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، إذ أصيبت بالتهاب الرئة، ما يجعلها بحاجة لعلاج مكثف قبل الخروج من المشفى، وهو ما أكده رامي رضوان، زوج ابنتها دنيا سمير غانم، والذي تحدث عن مرورها بفترة حرجة بالرغم من سلبية مسحة كورونا التي أجرتها في الفترة الأخيرة.

دلال عبد العزيز وسمير غانم - مواقع التواصل الاجتماعي
دلال عبد العزيز وسمير غانم – مواقع التواصل الاجتماعي

دلال عبدالعزيز لا تزال تجهل خبر وفاة زوجها

بعد وفاة النجم الراحل سمير غانم، حرصت أسرته على إخفاء خبر وفاته عن زوجته دلال عبدالعزيز الراقدة في المشفى، وذلك حرصاً على عدم تدهور حالتها الصحية.

وقد كشف رامي رضوان كذلك أن إيمي ودنيا غانم تستغنيان عن ملابس الحداد وترتديان الملابس الملونة في كل مرة تزوران فيها والدتهما، وتحرصان على الابتسام والضحك رغم الحزن، كي لا تشعر والدتهما المريضة بوجود خطب ما.

وكذلك اتفقت عائلة سمير غانم مع إدارة المشفى على إخراج التلفزيون من غرفة دلال عبدالعزيز، كي لا يتسنى لها معرفة نبأ وفاة زوجها من نشرات الأخبار، بالإضافة إلى سحب هاتفها المحمول منها.

علامات:
تحميل المزيد