حلقة “لمّ الشمل” من Friends تقترب.. صحيفة تكشف أجور أبطال المسلسل مقابل هذه العودة الاستثنائية

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/24 الساعة 17:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/24 الساعة 17:59 بتوقيت غرينتش
أبطال مسلسل Friends - الشبكات الاجتماعية

قالت صحيفة Metro البريطانية، الإثنين 24 مايو/أيار 2021، إن الأسبوع الحالي سوف يشهد بث عودة تجمع نجوم مسلسل Friends المنتظرة، بعد 17 عاماً من نهاية المسلسل الكوميدي المحبوب، مشيرة إلى ثروات النجوم المشاركين في هذا المسلسل، والأجر الذي سوف يحصلون عليه مقابل عودتهم معاً بعد كل هذا الغياب الطويل.

فيما طرحت الصحيفة البريطانية سؤال: بعد كل هذه السنوات، أي من بين جميع أبطال المسلسل -ومن ضمنم جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، وديفيد شويمر، ومات ليبلانك، وماثيو بيري- جنى أموالاً أكثر؟

للإجابة عن ذلك، أوضحت مجلة The Hollywood Reporter أن كل نجم من هؤلاء الممثلين الستة الرئيسيين سوف يحصل على مبلغ يتراوح بين 2.41 مليون دولار و2.97 مليون دولار للظهور في هذا العرض الخاص، ويُنتظر عرض الحلقة يوم الخميس 27 مايو/أيار في المملكة المتحدة على قناة Sky One وعلى شبكة HBO MAX، وذلك بعدما سجل الممثلون هذه الحلقة الخاصة خلال شهر أبريل/نيسان الماضي.

إلا أن هذا المبلغ الذي سيحصلون عليه لا يمثل الكثير من ثرواتهم الكبيرة، ولا يمثل كذلك ما حصلوا عليه طيلة ظهورهم في مسلسل Friends.

فبحسب منظمة Marketplace Business News الإخبارية، بدأ نجوم المسلسل بأجر 22.539 دولاراً في الحلقة الواحدة عندما عُرض المُسلسل لأول مرة في عام 1994، ووصل أجرهم إلى 100.207 دولارات في وقت عرض الحلقة الأخيرة في عام 2004.

كما اتجه كل نجم من النجوم الستة لأداء أدوار البطولة في سلسلة من الأفلام والمسلسلات على مدى السنوات، وذلك بعد نهاية مسلسل Friends.

وفيما يلي ثروات نجوم مسلسل Friends:

جينيفر أنيستون – 300 مليون دولار

تعد جينيفر، التي أدت دور رايتشل غرين، صاحبة الثروة الأكبر من بين نجوم مسلسل Friends، بثروة يسيل لها اللعاب وتُقدر بـ300 مليون دولار.

فيما تقول آراء كثيرة إنها أنجح نجوم المسلسل؛ فقد ظهرت في سلسلة من أفلام هوليوود، مثل The Millers، وAlong Came Polly وMarley and Me وBruce Almighty، فضلاً عن أنها تشارك منذ عام 2019 في مسلسل The Morning Show الذي يُعرض عبر شبكة Apple TV، مع النجمة ريس ويذرسبون والنجم ستيف كارل.

كورتني كوكس – 150 مليون دولار

أما كورتني كوكس، التي أدت دور مونيكا غيلر بالمسلسل، فيُقال إنها صاحبة المركز الثاني في ثروات نجوم المسلسل، بثروة تصل إلى 150 مليون دولار.

حيث تشتهر كورتني بعيداً عن مسلسل Friends، بأداء دور غيل ويذرز في سلسلة أفلام الرعب Scream، وتملك شركة الإنتاج Coquette Productions، التي أسستها مع زوجها آنذاك ديفيد أركيت.

ماثيو بيري – 118.89 مليون دولار

إلى ذلك، يحل النجم ماثيو بيري، الذي أدى شخصية تشاندلر بينغ بالمسلسل، في المركز الثالث بهذه القائمة. وقد اتخذ مساراً مهنياً مختلفاً بمجال الإعلانات في أعقاب نهاية عرض المسلسل.

لكنه في واقع الأمر ظهر بعدد من المسلسلات والأفلام منذ نهاية عرض مسلسل Friends، لتصل ثروته إلى نحو 118.89 مليون دولار.

ديفيد شويمر – 99 مليون دولار

يأتي الفنان ديفيد شويمر، الذي أدى شخصية روس غيلر، في المركز الرابع، حيث وصلت ثروته إلى 99 مليون دولار عن طريق الظهور في الأفلام وبعض الأعمال المسرحية، وذلك بعد نهاية عرض مسلسل Friends.

كان شويمر أبرز أدواره التي أداها بطولة فيلم الدراما Duane Hopwood، وأداء صوت الزرافة ميلمان في فيلم الرسوم المتحركة Madagascar.

ليزا كودرو – 89 مليون دولار

لم تكن علاقة فيبي بوفاي في المسلسل جيدة للغاية مع المال، لكن الأمر لا ينطبق في الواقع مع ليزا كودرو، التي أدت شخصية فيبي؛ إذ يتردد أن ثروتها وصلت إلى 89 مليون دولار.

ليزا ظهرت في عدد من الأفلام إضافة إلى إنتاج المسلسل الكوميدي The Comeback الذي يُعرض عبر شبكة HBO، والمشاركة في بطولة المسلسل، وهو ما كان شاهداً على ترشحها لجائزة Primetime Emmy Award لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي.

مات ليبلانك – 79 مليون دولار

ربما كانت شخصية جوي تريبياني التي أداها في المسلسل، تُظهره ممثلاً مكافحاً يواجه صعوبات، لكن مات ليبلانك لم يكن كذلك بكل تأكيد منذ نهاية مسلسل Friends، وقد حقق ثروة يقال إنها وصلت إلى 79 مليون دولار.

إذ استمر مات في أداء دور جوي بمسلسل يحمل اسمه Joey استمر موسمين بعد نهاية مسلسل Friends، إضافة إلى أداء أدوار في مسلسلات مشهورة، مثل Episodes وMan With a Plan.

يشار إلى أن عرض مسلسل Friends استمر من عام 1994 إلى 2004، وحظي بشعبية عالمية، وقدم الشهرة والنجومية لأبطاله.

إلا أن هؤلاء النجوم اللامعين رفضوا على مدار السنوات الماضية أن يجتمعوا معاً في حلقة واحدة أو عمل فني واحد.

أما في حلقة "لم الشمل" المرتقبة، فسيتحدث النجوم الستة عن ذكرياتهم وأدوارهم في هذا العمل الدارمي.

كما سيكون هناك ضيوف مشاهير، من المحتمل ظهورهم في هذه الحلقة. وقد يكون من بين هؤلاء الضيوف: ريس ويذرسبون، وليدي غاغا، وجوين بيبر، وديفيد بيكهامن وآخرون.

تحميل المزيد