“جوي” يفتتح سلسلة مطاعم و”روس” يفلس بسببه.. نجوم Friends يتخيلون مصير شخصياتهم في المستقبل

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/20 الساعة 10:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/20 الساعة 10:32 بتوقيت غرينتش
فريندز - رويترز

قبل عرض حلقة لم الشمل الخاصة من مسلسل "فريندز"، اجتمع الأصدقاء الستة معاً لأول مرة منذ 9 أعوام، وتشاركوا العديد من الذكريات المتعلقة بالعمل، كما أخبرونا عن المصير المستقبلي لشخصياتهم المحبوبة وفق اعتقادهم.

نجوم "فريندز" يتحدثون عن شخصياتهم في المستقبل

قبل عرض حلقة لم الشمل المنتظرة في 27 مايو/أيار الحالي على شبكة HBO Max، شارك نجوم مسلسل Friends أفكارهم حول مصير شخصياتهم وما سيقومون به في المستقبل.

فقال مات ليبلانك لمجلة People، إنه يعتقد أن "جوي" سيمتلك سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة، ويضيف أنه سيأكل جميع الشطائر.

أما جينيفر آنستون فتعتقد أن "رايتشل" ستمتلك خط أزياء خاصاً بها مثل مصممة الأزياء نيلي لوتان، وأنها ستعيش في نيويورك.

فيما يعتقد ماثيو بيري أن "تشاندلر" سيكون أباً رائعاً وكاتباً كوميدياً رائعاً كذلك.

فريندز - سوشال ميديا
فريندز – سوشال ميديا

ولن تتنازل "مونيكا" عن طبيعتها التنافسية وفقاً لكورتني كوكس، فقد تصبح رئيسة مجلس أولياء الأمور في مدرسة أطفالها، وربما تبيع المخبوزات في المدرسة، وخمنت كوكس أن "مونيكا" ستكون مزعجة للغاية بالنسبة للأمهات الأخريات وستحاول دائماً التفوق عليهن.

أما ليزا كودرو، فتتخيل أن "فيبي" ستعيش في ولاية كونيتيكت مع شريك حياتها وأطفالهما، وستكون فيبي مسؤولة عن برنامج الفنون في المدرسة، كما أنها ستدافع عن أطفالها دائماً لأنهم سيكونون مختلفين عن الآخرين مثلها تماماً.

وسيكون "روس" مستثمراً في متجر "جوي" للشطائر وسيفقد الكثير من مدخراته المخصصة لأطفاله، وفقاً لتخيل ديفيد شويمر.

حلقة لم الشمل المنتظرة

وفقاً لمجلة Bazaar، فقد انتهى تصوير الحلقة التي أجلت مراراً بسبب العقبات التي فرضها انتشار جائحة كورونا. ومن المقرر أن يتم عرضها في 27 مايو/أيار على شبكة HBO Max، حيث ستضم جميع نجوم العمل الأصليين.

وقد يظن الكثيرون أن الحلقة المنتظرة هي حلقة جديدة من السلسلة، يظهر فيها الأبطال بشخصياتهم التي قدموها في السابق، وربما ينتظر البعض بفارغ الصبر نكاتاً جديدة من جوي ومواقف طريفة لفيبي وأحداثاً غير متوقعة ما بين رايتشل وروس أو مونيكا وتشاندلر، لكن مع الأسف لن يحدث ذلك.

إذ ستكون هذه الحلقة عبارة عن لم شمل الممثلين الذين سيظهرون بشخصياتهم الحقيقية، وسيشاركون لقطات من الكواليس، واعدين الجمهور بأن هناك العديد من المفاجآت الرائعة التي ستظهر في الحلقة.

ووفقاً لصحيفة The Hollywood Reporter سيتقاضى نجوم العمل ما بين 2.5 مليون دولار و3 ملايين دولار. وهذا الرقم هو أعلى مما كانوا يتقاضونه أثناء تصوير حلقات المسلسل الأصلية.

مفاجآت الحلقة الجديدة من Friends

لطالما استضافت سلسلة Friends نجوماً لامعين في حلقات خاصة كان أبرزهم براد بيت وجوليا روبرتس وبروس ويليس.

وفي الحلقة الجديدة التي ستجمع شمل نجوم العمل سيتم إحياء هذه العادة باستضافة نجوم مميزين أبرزهم: الفرقة الكورية BTS، والمغنية الشهيرة ليدي غاغا، وجاستن بيبر.

وسيكون هناك ظهور مميز للاعب كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام، وبطل Game of Thrones كيت هارينغتون.

وستظهر أيضاً الممثلة ماجي ويلر التي اشتهرت بدور "جانيس" في السلسلة، والممثل جيمس مايكل تايلر الذي اشتهر بدور "غونتر" العامل في مقهى سنترال بارك، وكذلك ريز ويذرسبون التي قامت بأداء دور أخت رايتشل غرين.

ستستضيف الحلقة أيضاً كلاً من: جيمس كوردن، سيندي كروفورد، كارا ديليفين، إليوت غولد، لاري هانكين، ميندي كالينغ، توماس لينون، كريستينا بيكلز، توم سيليك، مالالا يوسفزاي.

تحميل المزيد