ستستضيف ديفيد بيكهام وفرقة BTS الكورية.. كل ما تريدون معرفته عن الحلقة الجديدة من مسلسل Friends

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/14 الساعة 11:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/14 الساعة 11:35 بتوقيت غرينتش
أبطال مسلسل Friends - الشبكات الاجتماعية

إذا كنت من عشاق مسلسل Friends فبالتأكيد لن تفوّت الحلقة الخاصة التي من المقرر أن يتم عرضها في السابع والعشرين من مايو/أيار الحالي، والتي ستحمل العديد من المفاجآت أبرزها استضافة ديفيد بيكهام وفرقة BTS الكورية.

إليكم كل ما تريدون معرفته عن هذه الحلقة:

الحلقة الخاصة من مسلسل Friends

بعد شهور من الشائعات والترقب سيصبح لمّ شمل نجوم Friends واقعاً أخيراً، إذ ستعرض الحلقة الخاصة التي انتظرها عشاق هذه السلسلة في 27 مايو/أيار على شبكة HBO Max.

ووفقاً لمجلة Bazaar، فقد انتهى تصوير الحلقة التي أجلت مراراً بسبب العقبات التي فرضها انتشار جائحة كورونا.

وستجمع تلك الحلقة جميع نجوم العمل بمن فيهم جينيفر أنيستون (راتشيل)، كورتني كوكس (مونيكا)، ليزا كودرو (فيبي)، مات ليبلانك (جوي)، ماثيو بيري (تشاندلر)، وديفيد شويمر (روس).  

لا تتوقع حلقة جديدة من المسلسل

قد يظن الكثيرون أن الحلقة المنتظرة هي حلقة جديدة من السلسلة، يظهر فيها الأبطال بشخصياتهم التي قدموها في السابق، وقد ينتظر البعض بفارغ الصبر نكاتاً جديدة من جوي ومواقف طريفة لفيبي وأحداثاً غير متوقعة ما بين رايتشل وروس أو مونيكا وتشاندلر، لكن مع الأسف لن يحدث ذلك.

ستكون هذه الحلقة عبارة عن لم شمل الممثلين الذين سيظهرون بشخصياتهم الحقيقية، وسيشاركون لقطات من الكواليس، واعدين الجمهور بأن هناك العديد من المفاجآت الرائعة التي ستظهر في الحلقة.

يقال إن طاقم الممثلين سيجني الملايين

وقالت مصادر لصحيفة The Hollywood Reporter إنه وبعد المفاوضات ما بين نجوم العمل ومنتجي الحلقة، سيتقاضى كل منهم ما بين 2.5 مليون دولار و3 ملايين دولار.

وهذا الرقم هو أعلى مما كانوا يتقاضونه أثناء تصوير حلقات المسلسل الأصلية.

مفاجآت الحلقة الجديدة من Friends

لطالما استضافت سلسلة Friends نجوماً لامعين في حلقات خاصة كان أبرزهم براد بيت وجوليا روبرتس وبروس ويليس.

وفي الحلقة الجديدة التي ستجمع شمل نجوم العمل سيتم إحياء هذه العادة باستضافة نجوم مميزين أبرزهم: الفرقة الكورية BTS، والمغنية الشهيرة ليدي غاغا، وجاستن بيبر.

وسيكون هناك ظهور مميز للاعب كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام، وبطل Game of Thrones كيت هارينغتون.

وستظهر أيضاً الممثلة ماجي ويلر التي اشتهرت بدور "جانيس" في السلسلة، والممثل جيمس مايكل تايلر الذي اشتهر بدور "غونتر" العامل في مقهى سنترال بارك، وكذلك ريز ويذرسبون التي قامت بأداء دور أخت رايتشل غرين.

ستستضيف الحلقة أيضاً كلاً من: جيمس كوردن، سيندي كروفورد، كارا ديليفين، إليوت غولد، لاري هانكين، ميندي كالينغ، توماس لينون، كريستينا بيكلز، توم سيليك، ومالالا يوسفزاي.

الحلقة الخاصة من مسلسل Friends - رويترز
الحلقة الخاصة من مسلسل Friends – رويترز

مسلسل Friends.. الكوميديا الأكثر شعبية في التاريخ

استطاع مسلسل Friends أن يصبح واحداً من أكثر العروض شعبية في التاريخ، وقد عرضت أولى حلقاته على شبكة NBC عام 1994 أما الحلقة الأخيرة فكانت عام 2004.

لم تمر الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل ذي القاعدة الجماهيرية العريضة مرور الكرام، فقد شاهدها حوالي 52.5 مليون في الولايات المتحدة فقط، مما جعلها خامس أكثر خاتمة لمسلسل مشاهدة في تاريخ التلفزيون، كما تعتبر الحلقة التلفزيونية الأكثر مشاهدة في عقد 2000.

وقد احتل Friends المرتبة الـ21 في قائمة دليل التلفزيون لأفضل 50 برنامجاً تلفزيونياً في التاريخ، ورشحت السلسلة لـ62 جائزة إيمي، وفازت بفئة "أفضل مسلسل كوميدي" في عام 2002 عن الموسم الثامن.

وفيما تقاضى أبطال العمل قرابة 22 ألف دولار للحلقة الواحدة في الموسم الأول، ارتفع أجرهم عام 1997 مع ارتفاع شعبية السلسلة، واجتمعوا معاً للتفاوض على زيادة مرتباتهم، وحصل كل منهم على 100 ألف دولار للحلقة الواحدة، ليكونوا أول فريق عمل في تاريخ التلفزيون يتفاوض بشكل جماعي لرفع الأجر إلى هذا الحد.

وبحلول الموسم الأخير حصل كل من النجوم الستة على مليون دولار مقابل الحلقة الواحدة، ولا تزال عائدات العمل الضخمة تنهال على نجومه حتى يومنا هذا، إذ لم يفقد بريقه وشعبيته في كافة أنحاء العالم ويحصل كل منهم بشكل سنوي على 20 مليون دولار لمجرد أنهم ساهموا يوماً ما في نجاح سلسلة Friends.

تحميل المزيد