شائعات عن ارتباط جينيفر لوبيز للمرة الثانية بالممثل الأمريكي بين أفليك، فما مدى صحتها؟

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/02 الساعة 16:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/02 الساعة 16:34 بتوقيت غرينتش
النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز/رويترز

بعد انفصال جينيفر لوبيز عن لاعب التنس السابق أليكس رودريغز بدأت تنتشر شائعات حول ارتباطها بالممثل الأمريكي بين أفليك، فما مدى صحة هذه الشائعات؟

ارتباط جينيفر لوبيز وبين أفليك

رصدت عدسات الكاميرات كلاً من جينيفر لوبيز وبين أفليك سوياً بعدة مناسبات بعد أن انفصلت لوبيز عن خطيبها السابق أليكس رودريغز.

ووفقاً لما ورد في موقع Page Six، فقد شوهد بين أفليك متوجهاً إلى منزل جينيفر لوبيز في كاليفورنيا بسيارة إسكاليد SUV بيضاء يُزعم أنها تنتمي إلى لوبيز.

ويزعم أن أفليك زار المغنية الأمريكية البالغة من العمر 51 عاماً، ثلاث مرات منذ عودتها إلى لوس أنجلوس، إذ كانت في رحلة إلى جمهورية الدومينيكان لإتمام تصوير فيلمها الجديد "Shotgun Wedding".

فقد رصدته عدسات الكاميرا في 22 أبريل/نيسان، حيث قابل جينيفر لوبيز في أحد الفنادق، كما تم تصويره في 28 أبريل وهو يغادر منزل لوبيز، وكذلك الأمر في 29 أبريل.

كل ذلك جعل الشائعات تنتشر حول وجود علاقة عاطفية بين أفليك ولوبيز. لكن مصادر مقربة من الطرفين قالت إنهما مجرد أصدقاء ولطالما كانا مقربان من بعضهما البعض.

علاقة عاطفية سابقة جمعت بين أفليك وجينيفر لوبيز

انخرطت جينيفر لوبيز فيما مضى بعلاقة عاطفية قوية مع الممثل الأمريكي بين أفليك، وكان ذلك تحديداً في عام 2002، وكان الثنائي آنذاك حديث وسائل الإعلام، وأطلق عليهما اسم "بينيفر" الذي يجمع الأحرف الأولى من اسم بين والأحرف الأخيرة من اسم جينيفر.

وكان من المقرر أن يتزوج أفليك ولوبيز في عام 2003، لكن تم تأجيل الزفاف وجاء خبر انفصالهما صادماً للجميع في بداية عام 2004.

وقد وصفت جينيفر لوبيز انفصالها عن بين أفليك بقولها: "ربما يكون أول انكسار كبير لقلبي".

بعد انفصالها عن أفليك، تزوجت لوبيز من الممثل والمغني مارك أنتوني، وانفصل الزوجان عن بعضهما البعض عام 2011. وفي 2019 أعلنت لوبيز خطبتها بشكل رسمي من لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز، لكن الثنائي انفصلا عن بعضهما أيضاً قبل أن يتزوجا.

يذكر أن لدى لوبيز توأماً من زوجها السابق مارك أنتوني، بينما لدى بين أفليك 3 أطفال من زوجته السابقة جينيفر غارنر، وقد انفصل أفليك مؤخراً عن حبيبته السابقة آنا دي أرماس كما انفصلت لوبيز عن رودريغز. 

تحميل المزيد