“مش هاخد ساعة وأقول طال عمرك”.. محمد رمضان: أملك أسطول سيارات لا يملكه أمراء المنطقة

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/12 الساعة 08:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/12 الساعة 08:35 بتوقيت غرينتش
الممثل المصري محمد رمضان/ الشبكات الاجتماعية

زادت حدة المشادات الكلامية بين محمد رمضان وعمرو أديب، وازدادت الضجة حول تصريحات ومنشورات "الأسطورة"، ما دفعه للرد، وتوضيح بعض الأمور لجمهوره، تحديداً ما يخص مقطع الفيديو الذي ألقى فيه الأموال بطول ذراعيه وهو يستلقي على ظهره في حمام السباحة.

قال الفنان المصري الذي يُعرّف عن نفسه بأنه "نمبر وان"، إن فكرة الفيديو إعلانية بالأساس لأحد كليباته الغنائية، وإنه مشهد تمثيلي، فيما أكد خلال استضافته في برنامج "مساء dmc" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أن مقطع الفيديو صور قبل صدور الحكم بسجنه، وتساءل: "لماذا عليّ تبرير مشهد رمي الفلوس؟ جمهوري مدرك أنه كليب"، وقال إنه "ليس كياداً (كثير الكيد) بل ناجحاً".

فيما أشار إلى التزامه بعقد من ضمن بنوده طرح فيديو أسبوعي للترويج للكليب الجديد، وتظهر معه نجمة هندية، وسيتم طرحه خلال ساعات. وبالفعل، كانت صوره مع النجمة أورفاشي راوتيلا بدأت في الانتشار قبل صدور الحكم بتغريمه 6 ملايين جنيه مصري (382 ألف دولار)، للطيار أشرف أبواليسر، عن الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة"، بعد دخول رمضان قمرة القيادة والتقاط الصور بها.

أما عن صوره مع سياراته الفاخرة وحبه لامتلاكها فقال إنه يملك أسطولاً من السيارات، ولا توجد عند أحد غيره، ولأنه نجم تقع عليه الأضواء فإنه يعتقد بضرورة امتلاك ممتلكات فاخرة لا يملكها غيره، حتى لا يملكها كل الأغنياء والأمراء.

ثم أضاف: "هذه هي قيمة النجم المصري، ويمتلك ما يملكه الملوك والأمراء، وأسطول سياراتي لا يوجد له مثيل عند أي منهم، وهذا أمر أتشرف به"، وتابع: "مصر هي بوابة الفنانين في العالم العربي ليحصلوا على لقب نجم".

وركز في الحديث عن موضوع مصر والأمراء، خصوصاً مع تفاعل عدد من النجوم المصريين مع ظهور تركي آل الشيخ مع رامز جلال في برنامج المقالب المنتظر عرضه في رمضان 2021 "رامز عقله طار"، الذي اعتبره بعض رواد الشبكات الاجتماعية تملقاً من النجوم لرئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.(القصة كاملة: هنا)

إذ قال رمضان: "أنا نجم مصري، سفري على طائرة خاصة أمر مهم؛ لأن مصر أهم، فالعبرة ليست بالهدايا، (مش آخد ساعة وأقول طال عمرك)، أي أمير عربي عنده أسطول سيارات يجب أن تكون مثيلتها عندي لأن أنا نجم مصري ومصر فوق أي حاجة"، وفقاً لما نقله موقع "في الفن" عن لقائه على شاشة DMC.

معتبراً الانتقادات التي يتعرض لها كل حين وآخر ما هي إلا تربص، وقال: "لو المتربص شايف وجودي خطر، يروح يدعم بقى الفنان اللي بيه يبقى مضاد لمحمد رمضان، سيب صفحة محمد رمضان وروح صفحة واحد تاني، ادعمه قوي عشان يبقى قد محمد رمضان، فيقضي على محمد رمضان بنجاحه وبقوته وموهبته"، مؤكداً امتلاكه شعبية جماهيرية واسعة.

كذلك تحدث – بجلبابه الذي فضّل ارتداءه على أي زي رسمي أو رياضي – عن مسلسله الرمضاني المنتظر؛ "موسى"، الذي يظهر فيه بشخصية شاب معافر؛ يُتوفى والده منذ طفولته فيضطر إلى تحمُّل مسؤولية أشقائه الأصغر، ومن ثم يضطر إلى ترك مدينته والانتقال إلى أخرى للعمل في الاستيراد والتصدير من غزة، حتى يجد نفسه واقعاً في حب فتاة فرنسية، وتدور الأحداث في فترة خمسينيات إلى ستينيات القرن الماضي خلال فترة التواجد البريطاني في مصر.

وكانت شخصية مسلسل "موسى"، وفيديو "الدولارات" سبباً في هجوم الإعلامي عمرو أديب عليه، وقوله "اللي فاكرينه موسى طلع فرعون"، ما دفع الفنان المصري لنشر مقطع فيديو يدفع فيه شخصاً وهو يردد كلمات أديب، فيما يرد عليه رمضان "بس يا بابا"، ليزيد من شدة المشادات الكلامية بينهما، لينتهي ذلك باتهام أديب لرمضان بأنه "قليل التربية"، وألمح إلى احتمال رفع دعوى قضائية ضده. (القصة كاملة: هنا)

تحميل المزيد