ما تودون معرفته عن فيلم The Suicide Squad الذي يجمع جون سينا وإدريس إلبا

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/28 الساعة 10:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/28 الساعة 10:29 بتوقيت غرينتش
الفرقة الانتحارية 2

هل شاهدتم فيلم "الفرقة الانتحارية" The Suicide Squad عام 2016 وتتطلعون لمشاهدة الجزء الثاني؟ من المتوقع أن يتم عرض الجزء الثاني من The Suicide Squad، في 6 أغسطس/آب 2021، لكن هذه المرة مع مجموعة من النجوم الجدد، على رأسهم الممثل الأمريكي المصارع المحترف جون سينا، والممثل الإنجليزي إدريس إلبا.

إليكم ما تودون معرفته عن The Suicide Squad:

مشاهدة فيلم الفرقة الانتحارية The Suicide Squad على شبكة HBO

من المتوقع أن يصدر فيلم الفرقة الانتحارية The Suicide Squad بعد أشهر قليلة، وتحديداً في 6 أغسطس/آب القادم، إذ سيتم عرضه على شبكة HBO ماكس، وفقاً لما ورد في موقع Cnet.

فإذا كان لديك اشتراك في شبكة HBO Max فسوف تتمكن من مشاهدة الفيلم فور صدوره، أو قد تفكر في الاشتراك بالشبكة للتمتع بمشاهدة العديد من أفلام الأبطال الخارقين الأخرى مثل: Wonder Woman 1984 وBlack Widow وغيرها.

قصة فيلم الفرقة الانتحارية The Suicide Squad

في هذا الجزء يتم إرسال أعضاء الفرقة الانتحارية إلى سجن من الحقبة النازية، ضم سجناء سياسيين أُجريت عليهم بعض التجارب في مختبر ملحق بهذا السجن.

ويبدو من الفيديو الدعائي للفيلم أن الفرقة الانتحارية تحاول في البداية إنقاذ هارلي كوين، وهي مختلة عقلياً، ترتدي أزياء شبيهة بأزياء المهرجين، وتلعب دورها الممثلة الحسناء مارغو روبي، كما في الجزء السابق.

الفرقة الانتحارية 2
الفرقة الانتحارية 2

أبطال فيلم الفرقة الانتحارية The Suicide Squad

الفيلم من تأليف وإخراج الأمريكي جيمس غان، ومن المعروف أن القصة مقتبسة عن قصة فريق DC Comics التي تحمل الاسم نفسه.

يتميز هذا الجزء بانضمام أفراد جدد إلى الفرقة الانتحارية، ونلاحظ غياب ويل سميث في هذا الجزء، وكان من المقرر في البداية أن يحل إدريس إلبا مكانه في دور Deadshot، لكن تم إسناد شخصية Bloodsport لإلبا، فيما بقيت شخصية سميث غائبة في هذا الجزء، مع احتمالية عودتها للسلسلة في المستقبل.

ومن أبرز النجوم المشاركين في بطولة هذا الجزء: جون سينا، وإدريس إلبا، وسيلفستر ستالون، ومارغو روبي، وفيولا ديفيس. 

تحميل المزيد