الممثلة المصرية نيللي كريم تعلن بفيديو فسخ خطبتها: “باحاول ما أخليش حاجة تكسرني”

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/18 الساعة 11:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/18 الساعة 11:21 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية نيللي كريم - الشبكات الاجتماعية

أعلنت الممثلة المصرية نيللي كريم، الأربعاء 17 مارس/آذار 2021، فسخ خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام، وذلك عقب شائعات وجدل بشأن مصير خطبتها، على خلفية تصريحات إعلامية أثيرت مؤخراً حول عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى، رغم أنها سبق أن أعلنت عن خطبتها.

حيث قالت "كريم" في تصريحات لبرنامج et بالعربي، الذي يُعرض على قنوات MBC السعودية، إنها كانت "مخطوبة وفسخت"، رافضة الإفصاح عن تفاصيل ذلك الأمر، لأنها تعتقد أن حياتها الشخصية ليست مثيرة للجمهور.

ترفض الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية

الفنانة المصرية أضافت أنها تودّ أن يعرف الجمهور أكثر عن أعمالها الفنية، ولذلك تفضل أن تحتفظ لنفسها بتفاصيل حياتها الشخصية، متابعة بالقول: "مفيش حد (لا أحد) سعيد 100%، ولا تعيس 100%. أكيد بيبقى فيه (يكون هناك) وقعات (مشاكل)، أنا شخص حساس جداً بس مبزعلش (لا أغضب) من حد، وكل واحد أحاول أديله (أعطي له) عذره، وأحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جداً".

يُذكر أنه في شهر يوليو/تموز 2020، أعلنت "كريم" خطبتها لرجل الأعمال المصري، الذي يكبرها بـ 6 سنوات، بعد أن حيّرت الجمهور بصورة غامضة أمام البحر وهي تمسك بيد خطيبها، دون أن تكشف عن هويته.

فيما أشارت تقارير إلى أنه كان من المقرر أن تحتفل "كريم" بزواجها الثالث في نهاية فصل الصيف المقبل، قبل أن تعلن عن فسخ خطبتها.

تزوجت مرتين

كانت "كريم" قد تزوجت مرتين، الأولى في الـ16 من عمرها، وأنجبت ابنيها كريم ويوسف، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا، الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه سيليا وكندة.

في سياق آخر، تستكمل نيللي كريم تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "ضد الكسر"، المُقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ونيللي كريم هي ممثلة، وعارضة أزياء، وراقصة باليه مصرية. ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه، في المسلسل المصري "ألف ليلة وليلة"، الذي عُرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم "غبي منه فيه" مع الفنان هاني رمزي (2004)، و"آخر الدنيا" (2006)، و"الرجل الغامض بسلامته" (2010)، وغيرها من الأعمال.

كما أن "كريم" تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية الأخيرة، خصوصاً أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل "سجن النسا" (2014)، رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل "تحت السيطرة" (2016)، ومسلسل "لأعلى سعر" (2017)، ومسلسل "اختفاء" (2018).

تحميل المزيد